Tuesday 13th January,200411429العددالثلاثاء 21 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تكشف كل ما حصل يوم التتويج للأخضر « الجزيرة » تكشف كل ما حصل يوم التتويج للأخضر
الأهازيج افتقدت (نور) فقادها المولد !! والدوخي يحمل شيكات 26 نجماً!!
احتفالات واستضافات و(حليمة بولند) تقتحم الاحتفال الكبير!!
في غمرة الفرحة (المنسق الإعلامي) يفسد الأجواء .. !!

  لم يكن يوم التتويج يوما عادياً بل كان كسابقه من الأيام يوم احتفالات وأهازيج للمنتخب الوطني الأول عندما توج بطلا لكأس خليجي 16 وحدث في ذلك اليوم كل ما هو جميل فإلى التفاصيل وما خلف الكواليس.
صور وإعجاب
كان لاعبو المنتخب السعودي قبل التتويج يتابعون مباراة عُمان وقطر في المدرجات وجاء وجود اللاعبين في المدرجات فرصة للجماهير الخليجية للالتقاء بلاعبيها المفضلين وقد شوهدت الجماهير وهي تتحدث مع نجوم الأخضر وتحصل على الصور التذكارية وتوقع الأوتوجرافات لهم.
أهازيج
قاد المدافع الدولي الشاب أسامة المولد أهازيج الفرح وذلك من على منصة الصور التذكارية وردد وراءه اللاعبون هذه الأهازيج وكان المعتاد ان يقود هذه الأهازيج النجم الكبير محمد نور إلا ان مغادرة نور للسعودية تسببت في تغيير قائد الفرقة.
أعلام!!
حمل لاعبو المنتخب السعودي أعلاماً صغيرة لدول الخليج مع علم السعودية وذلك كدلالة على الأخوة في التجمع الخليجي الأخوي الجميل.
(فشيلة)!!
العنوان السابق هو اقل ما يمكن ان نصف به ما حصل عندما طرد المنسق الإعلامي للمنتخب الصحافيين وهم يريدون التقاط الصور التذكارية مع المنتخب بل دفع أحدهم بقوة ليتعثر على الأرض وجميع الزملاء الخليجيين يشاهدونه في منظر مؤسف وغير حضاري ولكنه غير مستغرب من المتسلق الإعلامي!!
حصار!!
حاصرت الجماهير السعودية الشاب الدولي محمد الشلهوب عندما خرج المنتخب من الملعب باتجاه الباص وقد حاول الشلهوب التخلص من الجماهير إلا ان محاولاته باءت بالفشل. الى ان انقذه احد زملائه.
شيكات!!
حرص نجم المنتخب أحمد الدوخي على وضع تواقيع جميع نجوم المنتخب على فانيلته الخاصة وقال الدوخي ان هذه الفانيلة ستكون ذكرى له وكان شكل التواقيع جميلاً وقد علق أحد زملاء الدوخي على ان هذه التواقيع هي شيكات بدون رصيد.
احتفال كبير!
أقامت إدارة المنتخب احتفالاً كبيراً في فندق الشيراتون حضره الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وجاء هذا الاحتفال وسط أجواء جميلة وهدوء يعبر عن مدى السعادة للفريق الأخضر كاملاً.
صور تذكارية
قام جميع لاعبي المنتخب بالتقاط صور تذكارية مع الأمير سلطان بن فهد كل واحد على حدة وكذلك التقطوا الصور مع الامير تركي بن خالد وسط اجواء احتفالية رهيبة.
طلب خاص!!
قام النجم الدولي الكبير أحمد الدوخي بطلب خاص للأمير سلطان بن فهد وكان الطلب هو ان يوقع سموه على فانيلة أحمد الدوخي للذكرى وقد وافق سموه على ذلك في منظر جميل يدل على عدم وجود اي حواجز بين الأمير سلطان واللاعبين.
اقتحام!!
وفي غمرة أفراح المنتخب تفاجأ الجميع بوجود المذيعة الكويتية الشهيرة حليمة بولند التي حضرت حفل المنتخب لمدة دقائق وخرجت بعد ان عرفت انها المرأة الوحيدة في الحفل فخرجت منعاً للإحراج!!
(واسطة)!!
حضر الى مقر احتفال المنتخب المذيع المتألق عدنان حمد للحصول على موافقة بعض اللاعبين ليستضيفهم في برنامجه الشهير (ليالي خليجي 16) في تلفزيون الكويت وكان اكثر اللاعبين يرفضون الحضور معه الى ان طلب (أبوحمد) الواسطة من الأمير تركي بن خالد فانقذ عدنان من مطب رفض اللاعبين.
غياب
حضر جميع نجوم الاخضر الاحتفال الكبير بالكأس ما عدا الثنائي محمد نور ورضا تكر وجاء غيابهم لمغادرتهم الكويت للسعودية لبعض الظروف الخاصة.
(خوش فريق)
هكذا قال احد الجماهير الكويتية يقصد المنتخب السعودي عندما شاهده يدخل الى الفندق للفرحة بالكأس فقال موجهاً كلامه لأحد إداريي المنتخب (والله عندكم خوش فريق). مبديا إعجابه بالمنتخب السعودي.
(قهر)!!
ابدى احد المشجعين الكويتيين تذمره من خسائر الكويت وشاهد المنتخب السعودي وهو يحتفل بالكأس فلم يتمالك نفسه وقال (والله قهر)!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved