Tuesday 13th January,200411429العددالثلاثاء 21 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الوليد بن طلال يستقبل وفد الصحة برئاسة د. المانع الوليد بن طلال يستقبل وفد الصحة برئاسة د. المانع

  * الرياض -أحمد القرني:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، عصر أمس الأول وفدا من وزارة الصحة السعودية برئاسة معالي وزير الصحة السعودي الدكتور حمد عبدالله المانع.
وعقد الاجتماع في مكتب سمو الامير الوليد بمقر شركة المملكة، وحضره المهندس طلال الميمان المدير العام التنفيذي للاستثمارات المحلية بشركة المملكة. وفي بداية الاجتماع قدم معالي الوزير باسم معاليه واسم الوفد الممثل لوزارة الصحة الشكر لسمو الامير الوليد لدعمه المستمر ومساهماته الانسانية في العالمين العربي والإسلامي بشكل عام، ودعمه المستمر للقطاع الصحي بالمملكة العربية السعودية بشكل خاص.
واستعرض معالي الوزير المانع مراحل التطور التي مرت بها وزارة الصحة خلال الفترة الماضية، والوضع العام للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، والعقبات التي تواجه الوزارة وسبل تذليلها، والافكار التي تم وضعها من اجل الارتقاء بالخدمات الصحية وتقديم رعاية صحية يستفيد منها المواطن.ومن اجل تحسين هذه الخدمات قدم معالي الدكتور حمد اقتراحا لسمو الامير الوليد للمساهمة في مشروع يهدف الى خدمة القطاع الصحي في المملكة مبيناً مميزات المشروع وفوائده وتطبيقاته وجهة الاستفادة منه.
بدوره اعرب سمو الامير الوليد عن شكره لمعالي الوزير والوفد المرافق لزيارتهم، ووعد سموه بدراسة المشروع المقترح مبدياً استعداده للمساعدة في اي مشروع يخدم الوطن والمواطن، ويرتقي بالخدمات الصحية في البلاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved