Tuesday 13th January,200411429العددالثلاثاء 21 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشاريع تنموية وبلدية في محافظة أملج مشاريع تنموية وبلدية في محافظة أملج

* تبوك - عبدالرحمن العطوي:
يجري حالياً في محافظة أملج التابعة لمنطقة تبوك تنفيذ العديد من المشروعات البلدية من سفلته وانارة ورصف وتصريف مياه وتسوير مقابر والعديد من المشاريع التنموية وتبلغ التكلفة الاجمالية لهذه المشاريع أكثر من مائة مليون ريال وتشمل المشروعات السفلتة والانارة ورصف الطرق كما يجري حاليا تنفيذ مشروعات للمياه تشمل شبكة المياه ومشاريع لدرء مخاطر السيول.
وقد تم الانتهاء مؤخراً من مشروعات صحية في أملج تشمل قسم الطوارئ والكلى والمختبر وانشاء مشروعات طبية ومباني لقسم الكلى بتكلفة تجاوزت المليون وسبعمائة ألف ومائتي ريال.
كما تشمل هذه المشاريع الكهرباء حيث يتم تنفيذ مشروع لربط قرى مركز الشبحة لايصال الخدمة الكهربائية لأكثر من (12) قرية حيث تم ايصال التيار الكهربائي لمعظم هذه القرى بالاضافة الى ربط محافظة أملج بكهرباء مركزية بفرع المنطقة الغربية ويتوقع الانتهاء من هذا المشروع نهاية عام 2004م.
كما يجري حاليا تنفيذ مشروع مدرسة تحفيظ القرآن الكريم ومدرسة ثانوية للبنات بقيمة اجمالية عشرة ملايين وخمسمائة وثمانين ألف ريال.
كما تم اعتماد مشروعات مدرسية جديدة منها مدرسة ثانوية صقر الجزيرة للبنين ومدرسة ثانوية الشدخ ومدرسة ثانوية الشبحة ومدرسة ثانوية الحرة كما تم الانتهاء من تنفيذ مجمع متوسطة الحوراء وابتدائية الشيخ محمد بن عبدالوهاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved