Tuesday 13th January,200411429العددالثلاثاء 21 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عقب اطمئنان سموه على سير الاختبارات: عقب اطمئنان سموه على سير الاختبارات:
الأمير جلوي: التعليم أصبح من اوائل اهتمامات الدولة
نائب أمير تبوك زار المرضى بالمستشفى العسكري

* تبوك - ماجد العنزي:
أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك على أهمية دور الاسرة في تهيئة الاجواء والظروف الملائمة لتحقيق ابنائنا وبناتنا النجاح والتفوق خلال ادائهم للاختبارات الدراسية.وأضاف سموه خلال لقائه بمدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور. محمد بن عبدالله اللحيدان يوم أمس بقوله: لقد اصبح التعليم اليوم بتوفيق الله ثم بدعم القيادة الرشيدة لهذه البلاد من اوائل اهتمامات المواطن والكفاءات السعودية المؤهلة في معظم التخصصات التربوية والتعليمية هي التي تشرف على تعليم ابنائنا وبناتنا وهو ما لم يكن متوافراً من قبل.
وأطمأن سموه خلال اللقاء على سير الاختبارات المدرسية للطلاب والطالبات بتبوك مع نهاية الفصل الدراسي الأول وقد اكد لسموه مدير عام التربية والتعليم بتبوك ان الاختبارات تسير بصورة حسنة منذ بدايتها في أجواء تربوية مطمئنة بفضل الله.
من جهة أخرى قام صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك بزيارة إلى عدد من المرضى من كبار السن الذين يرقدون على الأسرة البيضاء بالمستشفى العسكري بتبوك، وذلك مساء أمس حيث زار سموه الشيخ عبداللطيف الطلق والشيخ عناد الغريض وهجوج الخليفة والد وكيل إمارة تبوك للشؤون الأمنية خليفة بن هجوج الخليفة، وكذلك زار سموه مكي بدوي الشريف والد مدير عام تعليم البنات بتبوك عبدالعزيز مكي الشريف.
كما شملت زيارة سموه عدداً من المرضى الآخرين المنومين في المستشفى واطمأن سموه خلال زيارته على صحة الجميع وما يقدم لهم من عناية طبية وصحية بإشراف عدد من الكوادر الوطنية الطبية بالمستشفى.
وقد عبّر الجميع عن شكرهم وعرفانهم لسمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد على هذه اللفتة الكريمة من سموه مؤكدين أن ذلك يمثل دلالة على الترابط والتكاتف بين أفراد المجتمع في هذا الوطن الكبير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved