Tuesday 13th January,200411429العددالثلاثاء 21 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. بكر يستقبل أولى رحلات الحج من مراكش د. بكر يستقبل أولى رحلات الحج من مراكش

* جدة - علي السهيمي:
تصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الثلاثاء 21/11 أولى رحلات الخطوط الجوية العربية السعودية الخاصة بالحج القادمة من مراكش حيث سيكون في استقبالهم معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور خالد عبدالله بن بكر وعدد من كبار المسئولين بالأجهزة الحكومية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي والخطوط السعودية.
وبهذه المناسبة أكد معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر سعي الخطوط السعودية المستمر لتقديم أفضل الخدمات للحجاج الكرام من كل أنحاء العالم.. وتوفير كل سبل الراحة لهم منذ بداية رحلتهم وحتى وصولهم إلى بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.. وعند مغادرتهم لها ضيوفاً أعزاء بعد أدائهم مناسك حجهم.
وقال معاليه.. من أجل هذا الهدف الأسمى تعمل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - يحفظهم الله- على تسخير كل الجهود من أجل خدمة ضيوف الرحمن.. حيث شملت المشاعر المقدسة والمسجد الحرام في مكة المكرمة والمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة توسعات لم يسبق لها مثيل في التاريخ.. مشيراً إلى أنه بموجب خطة الحج لهذا العام.. فإنه من المتوقع أن تنقل «السعودية"» أكثر من 921 ألف حاج على متن 3107 رحلة من 68 محطة دولية، إضافة إلى نقل الحجاج من مختلف مناطق المملكة وذلك بزيادة 12% عن عدد الحجاج المنقولين في العام الماضي وبنسبة 90% عن عدد الحجاج المنقولين على رحلات «السعودية» قبل خمس سنوات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved