Sunday 11th January,200411427العددالأحد 19 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عاجل جداً عاجل جداً

ضرورة تطوير مكتب البريد بالمجمعة
مما لا شك فيه أن الدولة حريصة كل الحرص على توفر الخدمات التي تخدم المواطن والمقيم على حد سواء ومن ضمن هذه الخدمات خدمة البريد الذي يعتبر من المرافق الهامة للمواطن والمقيم حيث تنتشر مكاتب البريد في جميع أرجاء مملكتنا الحبيبة.
ولعلي أخص من هذه المكاتب مكتب بريد محافظة المجمعة الذي أنشأ مكتباً حديثاً وجديداً منذ مدة طويلة وتم الانتقال إليه أخيراً.
ولقد استبشرنا خيرا بعد الانتقال إليه بتحسن خدمة البريد من حيث وجود المعدات الحديثة والمتطورة والفرز الآلي فالموظفون أنفسهم لم يلمسوا أي تغيير أو أي تحسن في الخدمات فهي كالسابق حيث لا وجود لمعدات حديثة أو مكاتب جديدة للموظفين تساعد على تقديم خدمة سريعة ومتطورة للمواطنين وكذلك انعدام النظافة في المكتب حيث الأتربة والغبار منتشرة داخل المكتب ولا نعلم هل هو لعدم وجود عمال نظافة أو إهمال وعدم مبالاة أيضاً عدم وجود مظلات في الساحة الخارجية للمبنى كذلك الواجهة الخارجية والمدخل الرئيسي سيء جداً.
لذا نناشد مدير عام البريد بسرعة النظر والاهتمام بمطالب الموظفين وإكمال النقص في هذا المبنى.

محمد فرزان السهلي/المجمعة
***
خاص لبلدية ثادق
العناية بهذا الشارع وصيانة الطريق إلى السد
لا يخفى على الجميع ما تقوم به بلدية ثادق من جهود كبيرة وذلك من تقدم في المشاريع والتطور العمراني مما جعل هذه المحافظة تظهر بالمظهر الجميل.
إلا أنه ومن خلال هذه الجريدة أبعث ببعض الملاحظات وهي أولاً: قامت بلدية ثادق قبل مدة بإعادة سفلتة طريق الملك عبدالعزيز من الجهة الشمالية ولكن بعد هطول الامطار كثرت الحفر والاتربة مما جعل هذا الطريق مشوهاً للمحافظة.
ثانياً: خلال هذه الأيام امتلأ سد ثادق بمياه الامطار ولله الحمد واصبح منتزهاً لأهالي ثادق والزائرين لها إلا ان الطريق المؤدي إلى السد يحتاج صيانة وذلك بسبب وعورته وعدم ردمه ولكثرة الحفر والطين.
لذا نأمل من البلدية أن تأخذ هذه الملاحظات مأخذ الجد والاهتمام وسرعة صيانة هذه الطرق.. والسلام.
عبدالعزيز عبدالله العيسى/محافظة ثادق


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved