Sunday 11th January,200411427العددالأحد 19 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* اليوم يعتلي منتخبنا منصة التتويج في خليجي 16 ويتسلَّم كأس البطولة والميداليات الذهبية مؤكداً تفوقه وأفضليته المطلقة في المنطقة الخليجية، حيث حسم اللقب قبل نهاية الدورة بجولة كاملة تاركاً بقية المنتخبات تتصارع على تحسين المراكز.
* بعد ثلاثين عاماً كاملة عاد الأخضر لأرض الكويت في الدورة السادسة عشرة ومسح آثار (النكسة) التي ألحقها بالكرة السعودية ذلك الجيل الذي مثَّل منتخبنا في دورة الخليج الثالثة عندما خسر من المستضيف بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
* خميس العويران اللاعب الفذ الذي عانى طويلاً لأسباب معروفة مما أدى لإيقافه عدة مرات ومن ثم شطبه، ها هو يظهر اليوم قائداً للمنتخب ويصعد منصة استاد نادي الكويت بالكويت ليرفع كأس الخليج، وربما ينال كأس أحسن لاعب في البطولة بعد أن وجد الأجواء المناسبة التي ساهمت في تجليه وإبداعه.
* انتهت دورة الخليج وعاد الركض الكروي المحلي الذي سيبلغ ذروته الأربعاء بلقاء المتنافسين الكبيرين الهلال والنصر.
* ياسر القحطاني هداف المنتخب الجديد سيكون محل أنظار كل الجماهير ومتابعتهم في مباريات فريقه القادمة بعد أن قدَّم نفسه لاعباً كبيراً لفت الأنظار في خليجي 16. المهمة القادمة للقحطاني ليست سهلة والضغوط النفسية والإعلامية والجماهيرية ستكون عليه كبيرة وسيجد أن تعامل مدافعي الفرق الأخرى اختلف عليه كثيراً.
* المعارضون للاستعانة بالحكم الأجنبي يفرحون بكل (هفوة) يقع فيها حكم أجنبي يقود مباراة دولية ليقولوا (رأيتم) ها هو الحكم الذي تطالبون به..!! رغم أنهم يرددون دائماً القاعدة التحكيمية الشهيرة (أفضل الحكام أقلهم أخطاء). وهناك فارق بين الهفوات التحكيمية والكوارث التي يرتكبها البعض.
* فوز الاتفاق ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد أنقذ اللجنة الفنية من حرج الترشيح لبطولة مجلس التعاون القادمة بعد أن ألمحت اللجنة إلى استبعاد فرق الهلال والاتحاد والأهلي إذا ما فاز أحدها بالكأس تفادياً لتضارب مشاركات هذه الفرق خارجياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved