Sunday 11th January,200411427العددالأحد 19 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منصور البلوي يهنئ القيادة بالإنجاز الكبير ويقول: منصور البلوي يهنئ القيادة بالإنجاز الكبير ويقول:
سلطان بن فهد هو النجم الأول والبطل الحقيقي لخليجي 16

* كتب - سعود عبدالعزيز:
رفع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ منصور بن حمدان البلوي أجمل التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني بمناسبة حصول منتخبنا البطل على لقب كأس الخليج «16» لكرة القدم المقامة حالياً في الكويت والتي ستنتهي مساء اليوم بتتويج الأخضر باللقب للمرة الثالثة كما بارك البلوي لأمير الشباب ولسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل ولسمو المشرف الأمير تركي بن خالد بتحقيق اللقب الخليجي للمرة الثالثة.
وأشاد أبوثامر بالعمل الاداري المميز الذي قام به الأمير سلطان بن فهد ووقوفه مع نجومنا الأبطال حتى نجحوا في العودة من دولة الكويت ظافرين باللقب الغالي. وأوضح رئيس الاتحاد ان نجوم فريقه ال«10» الذين شاركوا في الانجاز هم تحت تصرف الاتحاد السعودي لكرة القدم وان نادي الاتحاد يتشرف بذلك لأننا جميعا جنود لخدمة هذا الوطن.
وأكد البلوي ان الكرة السعودية بخير وأنها قادرة على تحقيق الانجازات في كل الظروف وهي لا تتأثر أبداً بغياب نجم ففي البطولة الخليجية السابقة التي حصلنا عليها في الرياض تواجد فيها عدد من النجوم الكبيرة التي غابت عن البطولة الحالية ومع هذا ظل اللقب سعودياً وكلنا يعرف أن الأخضر غاب عنه أكثر من «9» لاعبين شاركوا في الانجاز السابق وهم الدعيع، عبدالله سليمان، صالح الصقري، أحمد خليل، ابراهيم ماطر، سامي الجابر، الحسن اليامي، صالح المحمدي، عبدالله الجمعان ومع هذا لم يتأثر الأداء ولم تهتز النتائج بل واصلنا التألق والبروز وهذا يعود لكثرة المواهب الكروية المحلية وفي جميع الأندية وهو ما يميز كرتنا السعودية عن بقية المنتخبات المشاركة.
وعن التبرع الذي أعلنه وقدم بموجبه مبلغ «20» ألف ريال لكل لاعب أجاب البلوي ان هذا أقل شيء يمكن أن أقدمه لرياضة وشباب الوطن الذين حققوا هذا الانجاز الذي يسجل للرياضة السعودية التي تحظى باهتمام من قيادتنا العليا ومن أمير الشباب وسمو نائبه.
أبوثامر في نهاية تصريحه قدم التهنئة الخاصة لنجوم الأخضر وللجهازين الاداري والفني ولمحبي المنتخب وللشعب السعودي النبيل الذي وقف مع أبطالنا في تحقيق الفوز واللقب الكبير وتمنى أن تتواصل الانجازات والأفراح في الاستحقاقات الدولية القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved