Sunday 11th January,200411427العددالأحد 19 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في بطولة كأس العالم للمبارزة لأول مرة عربياً في بطولة كأس العالم للمبارزة لأول مرة عربياً
رؤساء وفود «30» دولة يرشحون السعودي بوبشيت لإدارة بطولة العالم بقطر

في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة 9/1/2004م وبقاعة الريان بفندق شيراتون الدوحة تم اجتماع رؤساء الوفود المشاركة في بطولة قطر الدولية الأولى للمبارزة «بطولة كأس العالم» لسيف المبارزة التي تقام فعالياتها بمدينة الدوحة على مدى يومي السبت والأحد 10- 11/1/2004م.
وقد تم اختيار رئيس وفد المملكة المشارك في البطولة عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للمبارزة الحكم الدولي جميل بوبشيت عضواً في اللجنة الفنية العليا للبطولة، وقد تم ذلك باجماع رؤساء الوفود والبالغ عددهم «30» دولة.
ويُعد اختيار الأستاذ جميل بوبشيت في اللجنة الفنية للبطولة مكسباً كبيراً حيث هو العربي الوحيد في اللجنة المكونة من ثلاثة أشخاص وهم المدرب العالمي ميشيل بران «فرنسا»، وممثل الاتحاد الدولي السيد بولندو «فرنسا»، وممثل عن الدولة المنظمة. ولاشك فإن هذا الاختيار يدل على ثقة مسؤولي الاتحاد الدولي في الكوادر السعودية، ويعد ذلك تشريفاً عظيما للمبارزة السعودية التي استطاعت الوصول للعالمية بفضل دعم وتوجيهات القيادة الرياضية العليا وهي الآن تتبوأ مركزاً مرموقا في تنظيم بطولات كأس العالم باختيار بوبشيت في اللجنة الفنية لبطولة كأس العالم والتي يشارك فيها «30» دولة من جميع أنحاء العالم يمثلها أكثر من مائة لاعب يتقدمهم أبطال العالم الأوائل السنة عشر المصنفين.
وقد أشاد الأستاذ بندر بن عثمان الصالح رئيس مجلس ادارة الاتحاد العربي للمبارزة بذلك الاختيار الذي يعد انجازا يضاف الى الانجازات الرياضية السعودية وذلك بفضل من الله ثم بفضل الجهود والتوجيهات والدعم الذي يحظى به القطاع الرياضي والرياضيون من القيادة الرياضية العليا ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved