Sunday 11th January,200411427العددالأحد 19 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إل جي تطلق جوالها الجديد إل جي تطلق جوالها الجديد

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن إطلاق أحدث جوالاتها في المملكة عبر موزعها الوحيد شركة يوسف محمد ناغي المتحدة.
وقال السيد/ محمد مراد مدير المنتجات والمسؤول عن الجوالات بشركة يوسف محمد ناغي المتحدة إن إل جي تأخرت نسبياً في دخول السوق المحلي ولكن بفضل تقنيتها المبتكرة ومجموعة منتجاتها المتفوقة، فإنها سرعان ما ستصبح لاعباً رئيسياً. وأضاف بأن جوال إل جي موديل G5400 هو السابع في سلسلة موديلاتها التي طرحت بالمملكة.
وتحدث السيد/ س.م. أرشد نائب مدير عام إل جي بالمملكة عن الإحصائىات وقال إن سوق المملكة قد بني على أساس 5 ،5 مشترك مما يقودنا إلى تنبؤ حذر بأن حجم السوق سيزيد ب 2 ،3 مليون. ومهما يكن فهناك نمو متصل ومن المتوقع ازدياد حجم هذا السوق.
والآن تطرح إل جي آخر موديلاتها السبعة G5400 وقال مراد أنه قد صمم ببراعة للمجموعة الشبابية وللذين يهتمون بالأناقة ومواكبة نبضات العصر، وقال بأنه جوال للسيدات والشباب المتعلم. وهو يثري الأنظار ب 65000 تحليل لوني فائق الدقة.
ويملك الجوال خاصية تحميل خلفية الشاشة لتلائم الأغراض الشخصية، وهو مزود بتشكيلة من الأصوات المثيرة والنغمات، خدمة رسائل متعددة الوسائل تمكن المستخدم من نقل محتويات متنوعة لوسائط متعددة مثل الصور والسمعيات وكذلك إرسال الصور ونصوص الرسائل.
ويتميز جوال إل جي G5400 بتصميمه المدمج الرشيق، ويأتي بمهائي التجوال والموصل المحمول وصندوق بيانات في قرص مدمج، ويتوفر الآن بالمملكة في جميع معارض شركة يوسف ناغي المتحدة ومحلات بيع الجوالات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved