Sunday 11th January,200411427العددالأحد 19 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إل جي: الأولى في سوق المملكة لشاشات الكمبيوتر إل جي: الأولى في سوق المملكة لشاشات الكمبيوتر

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
أعلن السيد/ ك. س. بارك كبير مديري المنتجات بشركة إل جي إلكترونيكس بأن شركته تحتل الآن المركز الأول في سوق شاشات الكمبيوتر بالمملكة وتقوم بطرح أحدث موديلاتها من هذا الصنف. وقال بارك «شاشات إل جي للكمبيوتر هي الأولى بحصة سوقية تبلغ 5 ،47%»، وهذا ما توصلت إليه شركة GFK الرائدة في استطلاعات السوق. وأضاف بارك أن الشركة التي تحتل المرتبة الثانية بالمملكة تبلغ حصتها 19% من السوق وفقاً لنفس الاستطلاع، مما يوضح الفارق الكبير.
وقال بارك إن حجم سوق الكمبيوتر بالمملكة يقدر ب 576 ألف جهاز في العام، 58% منها للأجهزة الشخصية و42% لنوعية الحزمة. وأضاف السيد/ خالد مصطفى، مدير عام الجاسم للإلكترونيات الموزع الوحيد لشاشات إل جي بالمملكة، إن المبيعات في نمو مطرد وإن شاشات إل جي الكريستال وفلاترون أصبحت نموذجاً يحتذى ورائدة في السوق. وسيشهد العام القادم طرح مجموعة واسعة من شاشات فلاترون بالمملكة.
وكشف بارك عن موديل شاشة فلاترون الأحدث وهو المضيء بالكريستال، ومن المتوقع أن يبيع جيداً. أما الموديل L2320A فهو شاشة كريستالية 23" بتصميم جديد، وقد فاز بجائزة IF المرموقة عالمياً للعام 2003. ووصف السيد/ مصطفى الشاشة بأنها صممت وفق أحدث تقنيات الكريستال، حاصدة جوائز وحائزة على شهادة TCO95.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved