Sunday 11th January,200411427العددالأحد 19 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قرية المشرف (لبنان) قرية المشرف (لبنان)
تطلق البيوت المستقلة في معرض جدة للعقار والتمويل

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
تعتزم شركة المشرف اللبنانية إطلاق مجموعة (البيوت المستقلة) ضمن مشروعها النموذجي (قرية المشرف) وذلك في معرض جدة للعقار والإسكان الدولي 2004الذي أقيم في الفترة من الرابع وحتى التاسع من يناير الجاري.
الأستاذ فؤاد صالحة مساعد المدير العام.. أوضح بأن مشاركة الشركة في معرض جدة تأتي ضمن خطتها لتسويق المشروع الجديد وذلك بعد عام حفل بالعديد من الإنجازات آخرها مشروع البيوت المستقلة والذي يتكون من مجموعة من الفيلات والتي روعي في تصميمها الاستقلالية واعتدال السعر. وأكد صالحة على أهمية السوق السعودي لترويج المشروعات السياحية اللبنانية.
الأستاذ حسن سالم العمّاري مدير عام شركة التوفيق والعضو المنتدب لشركة المشرف قال في تصريح له بهذه المناسبة: إن المشروع من المشروعات العقارية الكبرى التي تساهم فيها شركة التوفيق للصناديق الاستثمارية والذي تقدر تكاليفه بأكثر من 300 مليون دولار.
من جانبه ذكر مساعد مدير عام التسويق الأستاذ علي الأسعد أن المشروع عبارة عن قرية نموذجية تبلغ مساحتها الإجمالية ثلاثة ملايين كم مربع تطل على البحر وتبعد عن بيروت 15 كم، ويمتاز المشروع أيضاً بتكامل خدماته الضرورية كالمدارس والأندية الرياضية والاجتماعية والأسواق، ويزيد عدد وحدات المشروع السكنية على 1000 وحدة روعي في تصميمها الالتزام بالطابع اللبناني المتميز بالجمال والاستقلالية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved