Sunday 11th January,200411427العددالأحد 19 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شركة عبدالمجيد بن عبدالرحمن الجريسي حصلت على المركز الأول في العام الماضي شركة عبدالمجيد بن عبدالرحمن الجريسي حصلت على المركز الأول في العام الماضي
الجريسي: هذه هي مزايا خدمات حملتنا لحج هذا العام

تحدث لـ (الجزيرة) الأستاذ عبدالمجيد بن عبدالرحمن الجريسي رئيس اللجنة الوطنية للحج وصاحب شركة عبدالمجيد بن عبدالرحمن الجريسي مستعرضاً مميزات خدمات الشركة لحج هذا العام على النحو التالي:
النقل
السفر بطائرات خاصة من الخطوط السعودية، والاستقبال في مطار جدة على متن حافلات حديثة ومكيفة والتنقل على متنها في المشاعر.
السكن
يعتبر مقر الإقامة في منى في «مجر الكبش» من أجمل المواقع حيث سهولة الدخول والخروج وتعدد مداخل المخيم مع انبساط الأرض وعدم وجود درج والقرب الشديد من الجمرات وذلك في خيام خاصة مطورة ومجهزة بالخدمات والتكييف والإقامة في عرفات في خيام مجهزة بالخدمات والتكييف، واستقلالية المخيم وخصوصيته تجعل من السهل التفرغ للعبادة.
التغذية
تقديم ثلاث وجبات «بوفيه مفتوح» راعينا فيه الجودة والتنوع بالإضافة إلى مشروبات باردة وساخنة على مدار الساعة.
خدمات إضافية
خدمات خاصة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال VIP ،اتصالات مجانية داخل المملكة، خدمات طبية، برامج ثقافية وتوعوية، استخراج تصريح الحج، حراسة ونظافة على مدا رالساعة، العدد محدود.
وأشار الجريسي إلى أن حملتهم للحج تدار بشباب سعودي مقتدر، وقال إن الشركة من خلال خبرتها التي امتدت ل 17 سنة حصلت في العام الماضي على المركز الأول في خدمة حجاج الداخل وتم تكريمها في حفل وزارة الحج من معالي وزير الحج الأستاذ إياد بن أمين مدني.
إشادة بالحملة
وتحدث ل (الجزيرة) الحاج بن حسين الزهراني الذي حج مع الشركة في عام 1419ه مشيداً بخدماتها قائلاً بأن الشركة قد أوفت بوعودها من حيث موقع الشركة بمنى وعرفات والنقل كان يتم في موعده وبقية الخدمات كانت بنسبة 100% هذا فضلاً عن أن اتصال الحاج بعائلته كان مجاناً مع هذه الحملة. وقدم الحاج الزهراني شكره لصاحب الحملة الأستاذ عبدالمجيد بن عبدالرحمن الجريسي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved