Sunday 11th January,200411427العددالأحد 19 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تسابقوا لعطاءات الخير في المنطقة تسابقوا لعطاءات الخير في المنطقة
أبناء حوطة سدير يدعمون مشاريع الإنماء بسخاء

* حوطة سدير - ناصر العريج:
تشهد «حوطة سدير» هذه الأيام حركة تجارية كبيرة بالمحافظة فحوطة سدير تتميز بموقعها الوسط بين القرى والهجر القديمة منها وبفضل الله ثم بفضل التواصل الكبير بين رئيس مركز حوطة سدير الشيخ صالح بن سليمان الزكري وإخوانه أهالي حوطة سدير والرفع المستمر عن احتياجات الحوطة للمسؤولين الأفاضل وكذلك وفاء أبنائها من رجال المال والأعمال، فقد شهدت الحوطة العديد من عطاءات الخير من قبل حكومتنا الرشيدة مثلها مثل كافة مدن المملكة الحبيبة.
فالعمل جار على قدم وساق على إنشاء مبنى لمستشفى حوطة سدير والذي يشرف على ثمانية مراكز صحية في الحوطة وعدد من بلدات سدير. كما يجري العمل على إنشاء مقر مركز التدريب المهني والتعليم المهني بحوطة سدير كذلك يتواصل العمل على استكمال ازدواجية طريق «حوطة سدير - الخطامة بسدير - عشيرة سدير» وإيصاله بطريق «الرياض - سدير - القصيم» السريع. كما يجري العمل على استكمال مشروع مخرج خاص بحوطة سدير من الطريق السريع حيث يعمل الآن انشاء الجسر «الكوبري» وربط الحوطة بالطريق السريع مباشرة وأنهت بلدية حوطة سدير عمل إزدواج طريق حي النهضة وربطه بالطريق العام بالحوطة وإنارته ضمن مشاريع تنفذها البلدية في الحوطة وخارجها. كما لايزال العمل جارياً في إعادة سفلتة الطريق العام بالحوطة الذي يربط مابين بلدان سدير ويقع عليه عشرات المحلات والمراكز التجارية والدوائر الحكومية والمدارس وضمن منظومة وفاء أبناء الوطن لوطنهم.
فقد تبرع الشيخ سعد المحمد المعجل وأبناؤه وأبناء أخيه عبدالعزيز يرحمه الله ببناء مجمع المعجل التعليمي والمركز الثقافي وتم الانتهاء من مرحلة كبيرة من هذا المشروع. من جانب آخر شارف مركز الرعاية الصحية على الانتهاء من إنشائه والذي تكفل به أبناء حمد المنقور «الشيخ سعد والشيخ عبدالمحسن والشيخ ناصر الحمد المنقور».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved