Saturday 10th January,200411426العددالسبت 18 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإنجاز في عيون عدد من الرياضيين الإنجاز في عيون عدد من الرياضيين

الأمير خالد بن سعد: «الإنجاز كبير.. بكافة المقاييس»
اكد رئيس نادي الشباب الامير خالد بن سعد ان هذا الانجاز الكبير الذي تحقق في الكويت يعتبر كذلك لما تحمل هذه البطولة من اهمية لدول الخليج وشعبها ولوجود روح المنافسة بينها اضافة الى تقديم المنتخب مستوى كبيراً توج باللقب قبل انتهاء البطولة بأيام وبارك سموه لجميع الرياضيين في المملكة هذه البطولة وتمنى ان تكون الانطلاقة لحصد البطولات القادمة.
آل الشيخ: الإنجازات تواصلت.. ولابد من التفكير بالقادم!!
بارك نائب رئيس نادي الشباب الاستاذ طلال آل الشيخ لجميع المسؤولين عن الرياضة السعودية وعلى رأسهم الامير سلطان بن فهد وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل والامير تركي بن خالد ولجميع اللاعبين والى الاخ محمد النويصر و«ابارك له بشكل خاص والجماهير السعودية على هذه البطولة التي اثبتت ان الانتصارات السعودية تواصلت وحافظ المنتخب على كأس الخليج بعد تقديمه مستويات رائعة مستحقاً هذا اللقب قبل انتهاء البطولة».
وطالب الشيخ بالتفكير بكل جدية في المرحلة القادمة لأن المنتخب ينتظر المشاركة في بطولات اخرى ويجب ان يستفيد من الايام الماضية سواء الاشياء الايجابية او السلبية حتى يستطيع مواصلة الانتصارات المدوية والرائعة التي اعتاد عليها.
النويصر : كأس الخليج خطوة نحو نهائيات 2006 ودليل على نموذجية الإعداد
قال محمد النويصر نائب المشرف العام على منتخبنا الوطني ان فوز الأخير بكأس الخليج السادسة عشرة يعد إنجازاً مهماً للكرة السعودية وللأخضر في هذه المرحلة.
واعتبر النويصر الذي تحدث «للجزيرة» من وسط مواكب الفرح السعودي باللقب أمس الخميس اللقب خطوة من خطوات اعداد المنتخب إلى 2006 تماماً كما هو اللقب الذي تحقق قبل عام في الكويت عندما توج المنتخب بطلاً للعرب وبعد ذلك وصوله إلى نهائيات كأس أمم آسيا قبل ثلاثة أشهر تقريباً.
وبارك النويصر للحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير سلطان بن عبدالعزيز وللشعب السعودي والقيادة الرياضية بقيادة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل ولأجهزة المنتخب برئاسة الأمير تركي بن خالد بن فيصل. وأشاد النويصر باصرار اللاعبين وإدراكهم لحجم المسؤولية حتى أهدوا وطنهم إنجازاً مستحقاً وجديراً في أقوى محافل الكرة الخليجية. وأكد النويصر ان سياسة البرنامج المعد حتى 2006 تؤكد في كل مرحلة نجاحها رغم الانتقادات المتسرعة والمتأخرة من البعض مشيراً إلى ان المضي في هذه الخطة سيستمر حتى يتحقق الهدف وهو بلوغ مونديال ألمانيا.
العساف: الأخضر قدم أفضل المستويات وانتزع الكأس
اكد المشرف العام على فريق النصر الاول لكرة القدم الاستاذ عساف العساف ان المنتخب لم يحقق لقب كأس خليجي 16 الا بعد ان قدم افضل المستويات واستطاع ان يحسم وينتزع الكأس قبل انتهاء البطولة اضافة الى عدم خسارته في جميع المباريات.
وقال ان هذا الانجاز لم يكن مستغرباً في ظل اهتمام وتوجيه المسؤولين في الاتحاد السعودي برئاسة الامير سلطان بن فهد ونائبه الامير نواف بن فيصل والمشرف العام على المنتخب الامير تركي بن خالد. وبارك العساف لجميع المسؤولين والرياضيين في المملكة بهذه البطولة وتمنى ان يقدم الافضل في تصفيات كأس العالم وبطولة اسيا حتى يواصل المنتخب علو كعبه على قارة اسيا التي يحمل لقبها ثلاث مرات.
الياقوت: تواجد «سلطان الرياضة» حقق الهدف
قال رئيس نادي القادسية الاستاذ جاسم الياقوت ان الاخضر فاز باستحقاق كبير بكأس الخليج.. واضاف الحمدلله على تحقيق هذا اللقب بكل جدارة بعد ان قدم المنتخب مستويات كبيرة تمثلت في الروح والعطاء بشكل واضح وفي جميع المباريات التي لعبها الفريق مشيداً بتواجد الامير سلطان بن فهد مع بعثة المنتخب الامر الذي كان له ابلغ الاثر في رفع الروح المعنوية للاعبي الاخضر والاجهزة الفنية والادارية.
واضاف الى ان هذا الانجاز لم يكن غريباً لأن جميع المؤشرات كانت تشير الى فوز المنتخب قبل انطلاق البطولة، وبارك الياقوت للقيادة والشعب السعودي والجماهير السعودية هذا الانجاز الكبير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved