Saturday 10th January,200411426العددالسبت 18 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قطر تكشف وجهها الحقيقي وتفوز على الكويت 2-1 قطر تكشف وجهها الحقيقي وتفوز على الكويت 2-1

كشف منتخب قطر وجهه الحقيقي وفاز على نظيره الكويتي المضيف 2- 1 أمس على استاد نادي الكويت ضمن منافسات دورة كأس الخليج السادسة عشرة لكرة القدم التي تختتم الاحد المقبل.
وسجل ابراهيم سالمين (42) ومبارك مصطفى (58) هدفي قطر، وبشار عبدالله(5) هدف الكويت.ورفعت قطر رصيدها الى تسع نقاط من فوزين وثلاثة تعادلات، وهي الوحيدة مع السعودية حاملة اللقب التي لم تخسر حتى الان، وتبقى لها مباراة اخيرة مع اليمن.في حين لقيت الكويت خسارتها الثانية، الأولى كانت أمام الإمارات صفر-2 وتجمد رصيدها عند خمس نقاط من فوز على اليمن 4-صفر وتعادلين مع عمان صفر-صفر والسعودية 1-1.
وللمرة الأولى منذ بداية الدورة لم تمتلىء مدرجات استاد نادي الكويت في مباراة لأصحاب الأرض بسبب الجو الممطر في الكويت منذ أيام فانتشر نحو ثلاثة آلاف متفرج فقط على المدرجات.
قدم الطرفان مستوى جيدا في الشوط الأول تناوبا فيه على السيطرة على المجريات فكان المنتخب الكويتي الأفضل في النصف الأول منه ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة، ثم انتزع المنتخب القطري المبادرة وضغط على مرمى منافسه حتى أدرك التعادل في الدقيقة 42.
وواصل المنتخب القطري أفضليته التي أنهى بها الأول فسنحت له فرص عدة استفاد من واحدة منها عبر المخضرم مبارك مصطفى الذي لعبت خبرته دورا كبيرا في تسجيل هدف الفوز. في حين عجز الكويتيون عن الضغط كما يجب وكان خط وسطهم تائها رغم التبديلات الثلاثة التي أجراها مدربه البرازيلي باولو سيزار كاربجياني. اختلفت المباراة عن سابقاتها بالنسبة الى المنتخبين اللذين لعبا مهاجمينمنذ البداية سعيا من كل منهما الى الفوز فبدأ مسلسل الفرص مبكرا

الصفحة كاملة عن الطبعة الثالثة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved