Saturday 10th January,200411426العددالسبت 18 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« الجزيرة » تكشف ما خلف الستار بعد فوز المنتخب بكأس الخليج « الجزيرة » تكشف ما خلف الستار بعد فوز المنتخب بكأس الخليج
نور استأذن الأمير سلطان في بدء الفرح والدوخي قال للمذيع: «خل اللقاء بعدين»!!

  كان يوم أمس الأول بهيجاً للمنتخب السعودي الأول عندما تغلب على منتخب اليمن بهدفين دون مقابل ليحقق كأس خليجي 16.
«الجزيرة» رصدت ما خلف الكواليس فماذا حدث؟
البطولة 85% سعودية
هكذا قال المشرف على المنتخب الأمير تركي بن خالد لأحد مراسلي القنوات الفضائية كتصريح طريف من سموه يؤكد من خلاله سياسة عمل المنتخب في هذه البطولة ولكن بطرافة كبيرة.
نور يستأذن
عندما اجتمع الأمير سلطان بن فهد بعد نهاية المباراة مع اللاعبين وهنأهم على تحقيق الكأس استأذن محمد نور سموه لبدء الفرح، وبعد ذلك بدأ اللاعبون بالأهازيج والفرح وقد شوهد الأمير سلطان وهو يضحك كثيراً من ذلك المنظر.
يأكلك حبة حبة!!
جاءت أهازيج لاعبي المنتخب بقيادة أكثر اللاعبين قدرة على تقمص دور القائد الجماهيري وهو محمد نور الذي كان يردد (يأكلك على حبة حبة يأكلك أكل البرسيم)!!
خل اللقاء بعدين!
التقت إحدى القنوات الفضائية بنجم المنتخب أحمد الدوخي للحديث عن المباراة ولم يبدأ الدوخي اللقاء بعد ومع بداية البث الذي كان على الهواء سمع الدوخي بداية الاحتفالات لزملائه اللاعبين ومع أول سؤال من المذيع قال: (أبروح أنا انبسط الحين خل اللقاء بعدين)!!
ياسر: شكراً يا دوخي!!
يتساءل الناس ماذا كان يقول ياسر القحطاني لزميله أحمد الدوخي بعد الهدف الثاني في المباراة وقد سألت «الجزيرة» الدوخي فقال إن ياسر قال لي شكراً على (الرفعة)!!
محمد نور تحت المطر
أثناء المباراة كان اللاعبون السعوديون الذين خارج التشكيل يجلسون في أماكن بعيدة عن الأمطار حيث يشاهدون المباراة ولكن محمد نور لبس ملابس المطر واتجه إلى المقصورة وجلس تحت المطر يتابع المباراة من هناك.
جوالات
قد يكون يوم أمس الأول هو أكثر يوم تلقت فيه البعثة السعودية الاتصالات حيث كان يسمع مع كل لحظة هدوء رنين الجوالات سواء للاعبين أو الإداريين أو الإعلاميين لتهنئتهم بالحصول على الكأس.
معجبات!!
عندما عادت حافلة المنتخب إلى الفندق ونزل اللاعبون تفاجأ ياسر القحطاني بطفلة وهي تناديه وتطلب منه صورة تذكارية وقد كان القحطاني خجولاً جداً في تلك اللحظات.
استمتاع!!
أكد أكثر لاعبي الأخضر أنهم يستمتعون حالياً وهم يشاهدون الفرق تتصارع على المركز الثاني بعد أن حصلت السعودية على المركز الأول.
سائق تاكسي أمريكي
يوجد بشكل يومي في مباريات المنتخب سائق تاكسي أمريكي يقوم بتشجيع المنتخب وهو أمريكي من أصل مصري علي السباعي الذي يحضر بآلة العود لتشجيع الأخضر والسباعي سائق تاكسي في العاصمة الأمريكية نيويورك..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved