Saturday 10th January,200411426العددالسبت 18 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وبقيت الكأس سعودية وبقيت الكأس سعودية

هذا هو الواقع الحقيقي.. المنتخب السعودي بطل الخليج وقبلها بطل العرب.. وبطل الانجازات المتلاحقة.. فعلاً، نجومنا وأبطالنا متعودون على الذهب والاخلاص والتضحية لبلادهم وجماهيرهم وكرتهم.. بالأمس أكد رجال المنتخب السعودي وبالأرقام أن المنتخب السعودي هو البطل المتوج.. فحافظوا على اللقب الخليجي وأبقوا اللقب سعودياً للمرة الثالثة في تاريخ هذه الدورة وللمرة الثانية على التوالي.
لقد أكد أبطالنا بالجهد والعرق والبذل ان كرتنا بخير وأننا نعيش مرحلة من النضج الكروي بوجود هذا الجيل من اللاعبين الذين لا زالوا يواصلون انجازات الكرة السعودية ويحققون اللقب تلو الآخر.. فالكرة السعودية ولله الحمد وبفضل ما هيأته حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله للقطاع الرياضي تقدم يوماً بعد آخر النجوم والأبطال والمواهب جيلاً بعد آخر.. فلم يعد لدينا جيل ذهبي خالد بل إن كل نجومنا وأبطالنا هم نجوم الذهب والانجاز.
بالأمس كان لابد أن يتحقق الفوز المطلوب وبهدفين نظيفين على المنتخب اليمني الشقيق فالمنطق فرض نفسه وفرض الأخضر بطلاً للخليج.. ومنذ انطلاق هذه الدورة وثقة الجماهير الرياضية والسعوديين عموماً بالاخضر كبيرة وقوية.. وكانت تزداد من مباراة لأخرى بالأداء الجيد والتعامل الحكيم مع المباريات والدورة عموماً.. فسار الأخضر بثبات حتى انتزع اللقب بجدارة تامة.
ولعلنا هنا نشيد بالدور الاداري الكبير الذي بذله اتحاد كرة القدم السعودي برئاسة الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه والجهد الكبير الذي بذله سمو المشرف العام على المنتخب الأمير تركي بن خالد والذي نجح بالفعل في تهيئة اللاعبين والفريق عموماً وسار بالفريق بهدوء وثقة بعيداً عن كل الاحداث الجانبية والأجواء الاعلامية المصاحبة مما جعل الأخضر يسير بثبات فني يعكس الجهد الذي يبذله مدربه القدير السيد فاندرليم .. والذي توج باللقب الخليجي الغالي.
وبهذه المناسبة نتقدم في «الجزيرة» بخالص التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه وسمو المشرف العام وأعضاء اتحاد الكرة والجماهير السعودية كافة على هذا الانجاز الكبير متمنين ان تتواصل الأفراح والانجازات باذن الله .. كما لا يفوتنا ان نهنئ الاخوة الأشقاء في الكويت على التنظيم الرائع والنجاح الكبير الذي حققه هذا التجمع الخليجي والالتقاء بين ابناء الخليج وما يعنيه لأبناء الخليج عامة.
والله من وراء القصد..

الجزيرة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved