Saturday 10th January,200411426العددالسبت 18 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بشعيب الطرفيه بشعيب الطرفيه
أمطار القصيم حجزت سيارات المتنزهين

  * الطرفية - عبدالرحمن التويجري:
إثر هطول الأمطار الغزيرة التي عمت منطقة القصيم فجر وعصر أمس الأول الخميس التي كانت مصحوبة بزوابع رعدية خرج الكثير من المواطنين للمتنزهات الطبيعية بالبراري المنتشرة بالمنطقة لمشاهدة الأمطار والشعاب الجارية القريبة من مدينة بريدة رغم ان الفترة غير ملائمة وهي فترة الامتحانات فقد تشجع الكثير للخروج والاستمتاع بالأجواء الجميلة الخلابة.
كما أدت شدة جريان شعيب الطرفية الشرقية «الباطن» شمال شرق مدينة بريدة في ظل تعاقب الامطار عليه الى احتجاز العشرات من سيارات المتنزهين الذين يفدون الى متنزه القصيم الوطني عصر ومساء أمس الأول.
وقد اصطفت ارتال السيارات وخاصة الصغيرة بسبب جريان الشعيب من فوق حرم الطريق وهو طريق «الطرفية - السويدة» الأمر الذي أغلق الحركة المرورية أمام السيارات لعدم وجود تصريف أو مجرى من تحت الطريق.
فيما تم انتشال وسحب بعض السيارات التي هوت بالشعيب بسبب الزحام وفضل سائقو بعض السيارات استعمال طرق أخرى. ولم تحدث هناك أي خسائر بشرية.
وقد قدمت فرقة من الدوريات الأمنية ببريدة جهوداً كبيرة في فك الاختناقات المرورية والعمل على انسيابية الحركة أمام المتنزهين العائدين الى منازلهم.. كما تواجد في الموقع فرقة من الدفاع المدني ببريدة. الكثير من المتنزهين ابدوا تذمرهم الشديد من عدم تنفيذ عبارات لمجرى الشعيب حتى ولو بشكل مؤقت لكي لا تزهق ارواح مستقبلاً لا قدر الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved