Saturday 10th January,200411426العددالسبت 18 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنظمها هيئة تطوير الرياض تنظمها هيئة تطوير الرياض
حلقة نقاش حول جدوى إقامة خندق موحد للخدمات في الرياض

* الرياض - محمد العيدروس:
تنظم الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض غداً الاحد 19 ذي القعدة 1424هـ في مقرها بحي السفارات حلقة نقاش حول جدوى اقامة خندق موحد لخدمات الماء والكهرباء والهاتف ضمن اعمال المخطط الاستراتيجي الشامل لمدينة الرياض.
وتناقش هذه الحلقة التي سيشارك فيها خبراء عالميون من سويسرا والمانيا وجمهورية التشيك، بالاضافة الى مسئولين ومختصين في الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وامانة مدينة الرياض ومديرية المياه والصرف الصحي بمنطقة الرياض وشركة الاتصالات وشركة الكهرباء والغرفة التجارية الصناعية بالرياض، ثلاث اوراق عمل تستعرض تجارب ومعلومات موسعة حول إمكانية اقامة هذا الخندق الخرساني، ومن ثم مناقشة هذه التجارب وانعكاساتها على مدينة الرياض والخروج بتوصيات محددة في هذا الشأن.
وتأتي إقامة هذه الحلقة بتوصية من فريق العمل الذي تم تشكيله من الجهات المعنية بتمديد الخدمات لدراسة مقترح إقامة هذا الخندق من جميع جوانبه ومناقشة إمكانية تطبيقه وآليات تنفيذه في مدينة الرياض.
وبرزت فكرة اقامة هذا الخندق نتيجة للآثار التي تحدثها اعمال الحفريات في المدينة على الشوارع لتمديد الخدمات، حيث ظلت هذه الشوارع تعاني من تسارع في معدلات الهبوط والانهيارات فيها، الامر الذي يحدث مشاكل مرورية وازعاج لمستخدمي الطريق ومجاوريه وتسبب في رفع المبالغ للصيانة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved