Saturday 10th January,200411426العددالسبت 18 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

خيرية البكيرية صرفت 4 ملايين للمحتاجين خيرية البكيرية صرفت 4 ملايين للمحتاجين

* البكيرية - سليمان السويلمي:
بحضور محافظ البكيرية سليمان بن صالح الخضير ومدير عام الشؤون الاجتماعية بالقصيم ابراهيم بن محمد الفريح ومندوب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية محمد ابراهيم الرشيد عقد اجتماع الجمعية العمومية لجمعية البر الخيرية بالبكيرية وقد بدئ الاجتماع بالقرآن الكريم ثم القى أمين عام الجمعية الشيخ عبدالله العلي المحسن كلمة قدم فيها نبذة عن أنشطة الجمعية المختلفة وأشار الى ان المساعدات التي قدمتها والمصروفات التي صرفتها الجمعية خلال العام المالي 1423هـ.
وقال ان الجمعية صرفت خلال هذا العام أكثر من أربعة ملايين ريال شملت مساعدات نقدية وعينية وخدمات اجتماعية وثقافية متنوعة، وأضاف في كلمته انه تم هذا العام فصل لجنة تيسير الزواج عن الجمعية لتكون جمعية مستقلة جاري حاليا انهاء اجراءات تسجيلها بالوزارة.
بعد ذلك القى الدكتور عبدالله الحمد اللحيدان كلمة أشار فيها الى الجهود المخلصة التي بذلتها الجمعية في سبيل دعم لجنة تيسير الزواج وقال ان اللجنة قدمت مساعدات وقروض استفاد منها أكثر من «350» شابا وفتاة.
بعد ذلك القى محافظ البكيرية سليمان الخضير كلمة رفع فيها شكره وتقديره والأهالي لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الدعم الكبير الذي تلقاه الجمعيات الخيرية بالمملكة. وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء جمعية البكيرية نحو خدمة المجتمع وتلمس حاجات المواطنين ومساعدة المحتاجين وقدم الشكر لجميع الأعضاء وللأهالي على دعمهم المستمر لأنشطة الجمعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved