Saturday 10th January,200411426العددالسبت 18 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القنصلية المصرية في الرياض تتفق مع شركة حج سعودية لأداء مناسك حج 1424هـ القنصلية المصرية في الرياض تتفق مع شركة حج سعودية لأداء مناسك حج 1424هـ

* الرياض - الجزيرة:
وقعت شركة الإتقان للحج والعمرة اتفاقية مع القنصلية المصرية العامة في الرياض لخدمة الحجاج المصريين من الدبلوماسيين وأبناء الجالية المصرية وأسرهم المقيمين في المملكة الذين سيؤدون فريضة الحج لهذا العام ونص الاتفاق على قيام شركة الاتقان للحج والعمرة بتقديم اسعار خاصة للمصريين وأسرهم مع توفير وسائل النقل والإقامة في أماكن مميزة في منى وعرفات مع توفير كل وسائل الراحة والوجبات بنظام البوفيه المفتوح.
وابرم الاتفاقية السفير محمود محمد عوف القنصل العام المصري في الرياض والمستشار ايمن بهاء الدين السراج رئيس شركة الاتقان للحج والعمرة.
وأعرب السفير محمود عوف القنصل العام المصري في الرياض عن سعادته بهذه الاتفاقية مع شركة الاتقان للحج والعمرة التي تقدم خدمات متميزة للحجاج فضلاً عن محاولة توفير جميع وسائل الراحة لحجاجها للحد من متاعب الحج.
وقال السفير محمود عوف عقب ادائه مناسك الحج العام الماضي: اسجل عميق شكري وتقدير للاتقان بالنيابة عن جميع المصريين الذين استمتعوا بقضاء فريضة الحج في ضيافة الرحمن وبرعاية الاتقان التي تركت ابلغ الاثر في نفوسنا جميعا.
ووجه ايمن بهاء الدين السراج رئيس شركة الاتقان للحج والعمرة شكره لسعادة السفير محمد رفيق خليل السفير المصري لدى المملكة وسعادة القنصل العام السفير محمود عوف وجميع القائمين على السفارة المصرية لابرام هذه الاتفاقية.
وقال السراج: ان الدبلوماسيين المصريين اعتادوا على اداء مناسك فريضة الحج كل عام من خلال شركة الاتقان، فأردنا هذا العام ان تكون هناك اتفاقية وعرض خاص يستفيد منه جميع المصريين المقيمين في المملكة.
يذكر ان شركة الاتقان سعت خلال السنوات الخمس الماضية الى تطوير نفسها حيث حصلت على ترخيص خدمات المعتمرين من خارج المملكة وفتحت لها عدة فروع خارج المملكة في عدة دول مثل امريكا وكندا وسوريا واليمن ونيجيريا وفلسطين كما استحدث في عام 1418هـ وسابقة هي الاولى من نوعها الا وهي برنامج كبار الشخصيات، واستحدث هذا العام برنامج جديد لخدمة الدبلوماسيين العرب والمسلمين الممثلين لسفاراتهم وقنصلياتهم في المملكة، كما تشرفت الاتقان بخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين عدة مرات من بلاد مختلفة مثل فلسطين وكوسوفا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved