Saturday 10th January,200411426العددالسبت 18 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فرع السعودية بالجوف يودع المخلف فرع السعودية بالجوف يودع المخلف

* الجوف - الجزيرة:
أقام فرع الخطوط الجوية العربية السعودية بالجوف حفل توديع لمدير خدمات العملاء بالفرع/ صالح المخلف وذلك بمناسبة تقاعده عن العمل وقد حضر الحفل مدير السعودية بالجوف والقريات وعرعر/ عبدالقادر الجرّاح.
وقد اشتمل الحفل على آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير السعودية الجراح الذي أشاد من خلال كلمته بالجهود التي كان يقدمها ويبذلها صالح المخلف طيلة السنوات التي أمضاها في عمله مشيراً إلى أدائه المتميز الذي يشهد به الجميع.. كما شكره على كل ما قدمه خلال قيامه بعمله.. بعد ذلك ألقى محمود الشاذلي وكيل السعودية بعرعر كلمة مماثلة باسم الوكالات العاملة مع إدارة الفرع أشاد فيها بالمخلف وما قدمه خلال الفترة السابقة التي أمضاها في عمله بالخطوط السعودية بعد ذلك تم تقديم الهدايا التذكارية والتوديعية للمخلف أعقب ذلك حفل عشاء بهذه المناسبة.
وقد حضر الحفل مساعد مدير خدمات العملاء بالقريات خالد الركف ووكيل عام السعودية بالقريات شتيوي الجهني.. ومدير مطار القريات سليمان الثبيتي ومساعد مدير خدمات العملاء بالنيابة للمبيعات في الجوف أحمد النومان ومساعد مدير خدمات العملاء بمطار الجوف علي سعود اللافي والممثل التنفيذي لتنمية المبيعات محمد الشدوخي والمشرف المالي فالح الفالح وعدد من منسوبي السعودية بالجوف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved