Saturday 10th January,200411426العددالسبت 18 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يطلع يوم الثلاثاء على عرض شامل لمخطط تنمية المنطقة يطلع يوم الثلاثاء على عرض شامل لمخطط تنمية المنطقة
الأمير فيصل بن خالد يقوم بزيارة للمديرية العامة للشؤون البلدية بعسير.. غداً الأحد

  * أبها - عبدالله الهاجري:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير يوم غد الأحد بزيارة للمديرية العامة للشؤون البلدية والقروية بمنطقة عسير يطلع من خلالها على سير العمل بها وما تقدمه من خدمات ومشاريع للمنطقة وعلى الصعيد ذاته يطلع سموه على عرض شامل للدراسة الاستشارية لمخطط التنمية الاقليمي لمنطقة عسير وذلك من صباح يوم الثلاثاء 21/11 بمكتب سموه بالإمارة بأبها وذلك بحضور مدير عام البلديات والجهات ذات العلاقة.
وبهذه المناسبة رفع مدير عام الشؤون البلدية والقروية بعسير الأستاذ عبدالرحمن بن علي القحطاني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد نائب أمير المنطقة على زيارته للمديرية واطلاع سموه عن كثب جميع المشاريع التي تقوم بها المديرية لخدمة مواطني منطقة عسير.
وأشار القحطاني في تصريحه ل«الجزيرة» بأن زيارة سموه توافقت مع الميزانية المخصصة للمديرية وما خصص منها لمشاريع عملاقة وكبرى تخدم جميع أبناء منطقة عسير حيث تم اعتماد أكثر من «278» مليون ريال للمديرية. منوها بالمتابعة المستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير والذي يتابع دائما جميع مشاريع المديرية وما تقدمه هذه المشاريع من ارتقاء في الخدمة وتوفر جميع خدمات البنية التحتية لأبناء وزوار منطقة عسير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved