Saturday 10th January,200411426العددالسبت 18 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرياض تستضيف الاجتماع الثامن لمجلس إدارة هيئة المحاسبة والمراجعة بدول الخليج اليوم الرياض تستضيف الاجتماع الثامن لمجلس إدارة هيئة المحاسبة والمراجعة بدول الخليج اليوم

* الرياض - حازم الشرقاوي:
تستضيف الرياض اليوم السبت الاجتماع الثامن لمجلس إدارة هيئة المحاسبة والمراجعة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية برئاسة عبدالعزيز بن راشد الراشد.
ويتابع الاجتماع القرارات التي اتخذت بالدوحة فيما يتعلق باعتماد ما صدر عن الهيئة من مقومات المهنة خلال الفترة الماضية من معايير المحاسبة المالية ومعايير المراجعة وقواعد سلوك وآداب المهنة ومعايير الرقابة المهنية لمكاتب المحاسبة والقواعد العامة للتعليم المهني المستمر والقواعد العامة لاختبارات زمالة الهيئة.
ويناقش المجلس التقرير المعد عن تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة عن الفترة الماضية المنتهية في 30 ديسمبر 2003م والنظر في مرتكزات الخطة الاستراتيجية الخمسية للفترة من 2004 - 2008م والتي من أهم ملامحها العمل على التعريف بمنتجات الهيئة والعمل على تبني وتطبيق دول مجلس التعاون لمقومات المهنة التي سبق وان أصدرته هيئة المجلس.
وسيقوم المجلس بالنظر في بعض الامور الفنية ذات العلاقة بعمل الهيئة مثل إنشاء مركز الدراسات والمعلومات ودراسة ممارسة الشركات الأجنبية للمهنة في دول المجلس ودعوة اللجان الفنية للهيئة للانعقاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved