Saturday 10th January,200411426العددالسبت 18 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

للمساهمة في تطوير قدرات وإبداعات الشباب والشابات للمساهمة في تطوير قدرات وإبداعات الشباب والشابات
«نيوهورايزن» تدعم المسابقة الوطنية لمهارات الحاسب ب«100» ألف ريال

* الرياض - الجزيرة:
قدمت شركة الخليج للتدريب «مراكز نيوهورازين لتدريب الكمبيوتر» دعماً مالياً قدره مائة ألف ريال للمسابقة الوطنية لمهارات الحاسب الآلي التي تنظمها كلية الاتصالات والمعلومات سنوياً.
وقدم رئيس الشركة المهندس الوليد الدريعان شيكا بالمبلغ لعميد الكلية الدكتور محمد العويد وذلك بمقر شركة الخليج بالرياض.
وتساهم شركة الخليج للتدريب «مراكز نيوهورايزن» وهي الشركة الرائدة في مجال التدريب على الحاسب الآلي في المملكة وكافة أنحاء العالم، يدعم المبادرات الوطنية التي ترتقي بالشباب والشابات الى مصاف المجتمعات المتطورة بما يعود بالنفع على مجتمعهم.
ووفقاً للمهندس الدريعان فإن «نيوهورايزن» تشجع على اقامة مثل هذه المسابقات والبرامج نظراً لأهميتها في تطوير القدرات وايجاد روح الابداع والمنافسة في الابتكارات، مؤكداً بأن اتجاه المملكة للاستثمار في عقول ابنائها في مجال تقنية المعلومات سيجعلها تتقدم بسرعة نحو التطور الذي تنشده كثير من دول العالم.
وقال رئيس شركة الخليج للتدريب «ان السعودية استشعرت أهمية أن تكون من الدول الساعية لاستثمار التقنيات الحديثة للرقي في المجتمع السعودي، حيث صدر الامر السامي الكريم من لدن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بوضع خطة وطنية لتقنية المعلومات وعمل آليات لتطبيقها.
وأشار الدريعان الى ان اتقان علوم الحاسب الآلي بات ضرورياً لكافة المجتمعات التي تهدف الى تطوير ابنائها وايجاد فرص العمل المغرية لهم سواءً في بلدانهم او مختلف دول العالم.
الجدير بالذكر ان عددا من الشركات الكبرى في المملكة قدمت دعما مالياً للمسابقة الوطنية لمهارات الحاسب الآلي التي وجدت اهتماماً كبيراً لدى كافة الاوساط نظرا لاهميتها في اكتشاف القدرات الشابة من الجنسين في مجال علوم الحاسب الآلي والتقنية حيث يحصل الفائزون في فروع المسابقة على جوائز مالية وشهادات تقديرية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved