Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير محمد بن ناصر استقبل د. الوهيبي الأمير محمد بن ناصر استقبل د. الوهيبي

* جازان - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتب سموه بمقر الامارة أمس مدير عام الندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي والوفدالمرافق الذي يزور المنطقة حالياً.
وفي مستهل اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بالدكتور الوهيبي والحضور متمنياً لهم التوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة من الزيارة.
ونوّه سموه بأهمية الزيارة والدور الذي تقوم به الندوة العالمية للشباب الإسلامي في خدمة أبناء الدول الإسلامية، سائلاً الله تعالى العون والسداد للقائمين عليها.
وأشاد بالأعمال التي يقوم بها مكتب الندوة بمنطقة جازان لخدمة أبناء المنطقة في مختلف الأعمال الشبابية والتوعوية والدعوية، موجهاً سموه بأهمية تضافر الجهود والتعاون المثمر بين المكتب ومختلف الجهات الحكومية بما يضمن نجاح عمل المكتب.
وقدم مدير عام الندوة العالمية للشباب الإسلامي خلال اللقاء شرحاً مفصلاً عن الندوة والأعمال التي تنفذها بمختلف أنحاء العالم الإسلامي، مشيراً إلى التحديات التي يواجهها الشباب الإسلامي في العصر الحديث والدور المناط بالندوة وجميع الجهات الدعوية والتوعوية والإعلامية والتربوية لمواجهتها وتبصير الشباب وتوعيتهم بمخاطرها.وفي نهاية المقابلة تسلم سمو أمير المنطقة هدية تذكارية من مدير عام الندوة العالمية للشباب الإسلامي بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved