Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال جلسة برئاسة الأمير عبدالرحمن بن ناصر خلال جلسة برئاسة الأمير عبدالرحمن بن ناصر
مجلس الخرج يبحث إزالة تعديات الأراضي

* الخرج - مسفر القحطاني:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج صباح أمس الأحد اجتماعا للمجلس المحلي للمحافظة بحضور أعضاء المجلس وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة.
وأوضح سكرتير المجلس المحلي للمحافظة الاستاذ/ حمد بن ناصر المسلم ان الاجتماع هو امتداد للجلستين السابقتين اللتين عقدهما المجلس لمناقشة اضرار السيول على محافظة الخرج، وأشار المسلم الى أن هذا الاجتماع نوقشت فيه التوصيات التي رفعتها لجنة الخدمات بالمجلس برئاسة المهندس/ عبدالله بن ناصر الدهمش رئيس بلدية محافظة الخرج.
وقال المسلم ان المجلس ناقش التوصيات التي تم اقتراحها والتي سيتم رفعها لسمو أمير منطقة الرياض بالاضافة الى اعتماد التوصيات من المجلس التي سوف يتم تنفيذها بالقريب العاجل والتي من ضمنها ازالة التعديات التي لا تستند إلى قرارات شرعية او نظامية بالإضافة الى تنظيف كامل اودية الخرج من المخلفات والرواسب التي تعيق جريان السيول، وكذلك تعديل وتصليح بعض العبارات الموجودة في المدن وبعض المراكز التي تمر فيها سيول بعض الأودية.
وأوضح المسلم أن المجلس طالب جميع الإدارات الحكومية ذات الخدمات باتخاذ التدابير اللازمة لحماية منشآتها من السيول، كما اطلع المجلس على بعض الاقتراحات المقدمة والتي سوف تتم فيها هيكلة التنفيذ وأنسب الخطط لسرعة انجاز هذه المقترحات.
كما اطلع المجلس على ما تقدم به الدكتور فرحان بن حسين الجعيدي الاستاذ المساعد بجامعة الملك سعود لابداء رغبته في المساهمة بدراسة وتحديد الأماكن والاخطار من السيول بالمحافظة بحكم التخصص، وقد شكر المجلس الدكتور الجعيدي على جهوده وأبدى المجلس رغبته الأكيدة في ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved