Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

القيادة تعزي شيراك ومبارك في ضحايا الطائرة القيادة تعزي شيراك ومبارك في ضحايا الطائرة

* الرياض - واس:
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة إلى أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية إثر تحطم الطائرة المدنية المصرية ووفاة من كان على متنها من المصريين.
وقال الملك المفدى في برقيته: «إنني باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمي شخصياً أعرب لفخامتكم ولأسر الضحايا وللشعب المصري الشقيق عن خالص التعازي وصادق المواساة» داعياً الله القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس جاك شيراك رئيس جمهورية فرنسا إثر تحطم الطائرة المدنية المصرية ووفاة من كان على متنها من الفرنسيين.
وأعرب الملك المفدى لفخامته ولأسر الضحايا وللشعب الفرنسي الصديق عن أصدق التعازي والمواساة داعياً لذويهم بالصبر والسلوان.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية عزاء ومواساة إلى أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية إثر تحطم الطائرة المدنية المصرية ووفاة من كان على متنها من المصريين.
وقال سمو ولي العهد: «إنني إذ أعرب لفخامتكم ولأسر الضحايا وللشعب المصري الشقيق عن صادق تعازينا ومواساتنا لأدعو الله تعالى أن يتغمد الشهداء بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس جاك شيراك رئيس جمهورية فرنسا أعرب فيها لفخامته ولأسر الضحايا وللشعب الفرنسي الصديق عن صادق تعازيه ومواساته بوفاة الركاب الفرنسيين ممن كانوا على متن الطائرة المدنية المصرية داعياً الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة إلى أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية إثر تحطم الطائرة المدنية المصرية ووفاة من كان على متنها من المصريين.
وقال سمو النائب الثاني: «إنني إذ أعرب لفخامتكم ولأسر الضحايا وللشعب المصري الشقيق عن خالص تعازينا ومواساتنا لأدعو الله القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان».
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس جاك شيراك رئيس جمهورية فرنسا إثر تحطم الطائرة المدنية المصرية ووفاة الركاب الفرنسيين ممن كانوا على متنها.
وأعرب سموه لفخامته ولأسر الضحايا وللشعب الفرنسي الصديق عن صادق التعازي والمواساة داعياً لذويهم بالصبر والسلوان .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved