Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بقيمة 19 مليوناً بقيمة 19 مليوناً
إدارة أوقاف صالح الراجحي توزع التمور الخيرية على الجمعيات الخيرية بالمملكة

* كتب - مندوب الجزيرة:
أنهت إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي برنامج توزيع التمور الخيري الذي اعتادت تقديمه كل عام، حيث قامت إدارة الأوقاف بتوزيع (1101) طن من التمور الخيرية التي يتم إنتاجها في مزارع الأوقاف بمنطقة القصيم.
أوضح ذلك الأستاذ عبدالسلام بن صالح الراجحي أمين عام الأوقاف وقال إن توزيع التمور الخيري يعد إحدى البرامج الخيرية الثابتة التي تقوم بها إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي انطلاقاً من إدراكها لاحتياجات الأسر الفقيرة والمحتاجة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.
وأشار قائلاً إنه في هذا العام تم توزيع (1101) طن من التمور تم توزيعها على 71 جمعية ومؤسسة خيرية بمختلف المناطق بتكلفة قدرها (996 ،857 ،3) ريال، بحيث تغطي حاجة (301 ،600) فرد من أبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة. مع إعطاء الأولوية في التوزيع للمناطق التي لا توجد بها تمور كالمنطقة الشمالية والمناطق الجنوبية من المملكة العربية السعودية حسب توجيه مجلس أمناء إدارة الأوقاف.
وعن حجم ما أنفق على برامج التوزيع الخيري للتمور أوضح أمين عام إدارة الأوقاف أنه منذ تأسيس الأوقاف والإدارة تقوم بتوزيع التمور على المحتاجين والفقراء، حيث سبق توزيع (5 ،377 ،4) طن من الكميات الموزعة من التمور بتكلفة إجمالية قدرها (750 ،987 ،18) ريال استفاد منها ملايين الأسر من الفقراء والمحتاجين في المجتمع السعودي في مختلف مناطقه ومحافظاته. وعن التجهيزات التي تقوم بها إدارة الأوقاف أشار الأستاذ عبدالسلام بن صالح الراجحي أن جميع التجهيزات والإجراءات المرتبطة بالتوزيع تقوم به الإدارة الزراعية بإدارة الأوقاف حيث تقوم بالتجميع والكنز والتغليف وغيرها من التجهيزات بالتنسيق المستمر مع إدارة الأعمال الخيرية بإدارة الأوقاف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved