Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقر جديد للجنة الكشف على مساكن الحجاج مقر جديد للجنة الكشف على مساكن الحجاج
إصدار أكثر من (5000) تصريح لإسكان الحجاج

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
بدأت أمانة العاصمة المقدسة في إعداد خطة عمل لجنة الكشف على مساكن الحجاج لفترة المراقبة الميدانية خلال الموسم وذلك وفقاً للائحة التنظيمية في ذلك، بحيث تقوم اللجنة خلال فترة الموسم بتشكيل عدد من الفرق الميدانية للمرور على المنازل والعمائر المعدة لإسكان الحجاج والتأكد من حصولهم على تصاريح الإسكان واستيفائهم لكافة الاشتراطات المطلوبة.
يذكر أن لجنة الكشف على مساكن الحجاج قد انتهت أعمالها في إصدار وتجديد التصاريح وبدأت فترة المراقبة من خلال مراكزها الميدانية الموجودة في المنطقة المركزية والتي تم زيادتها إلى سبعة مراكز موزعة في مختلف نواحي المنطقة، حيث تتابع اللجنة أعمالها من خلال تلك المراكز وذلك تسهيلاً لعملية الوصول إلى جميع الأحياء.
وقد بلغ عدد التصاريح الجديدة والسارية المفعول خلال هذا العام وحتى تاريخ 5/11/1424هـ (5154) تصريح ولما يستوعب (475 ،245 ،1) حاج.
من جهة ثانية شارفت لجنة الكشف على مساكن الحجاج على الانتقال إلى مقرها الجديد في حي الهجرة حيث يجري حالياً وضع الترتيبات النهائية للانتقال للمقر الجديد بعد تمديد شبكة الحاسب الآلي والخطوط الهاتفية اللازمة للمبنى، كما يتم حالياً تأمين الحراسة المطلوبة وتأمين الأجهزة والمعدات والسيارات والدراجات النارية وغير ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved