Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أجهزة طبية لمستشفى العويقيلة ورفحاء بمليون وتسعمائة ألف ريال أجهزة طبية لمستشفى العويقيلة ورفحاء بمليون وتسعمائة ألف ريال

* عرعر - فايز الحويفي:
اعتمد معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع تأمين أجهزة طبية متطورة لمستشفى العويقيلة بقيمة مالية تبلغ حوالي مليون و200 ألف ريال دعما لمستشفى العويقيلة ليقوم بدوره العلاجي على الوجه المطلوب تحقيقا لتطلعات ولاة الأمر على تقديم الخدمة الطبية ذات الجودة العالية للمواطنين في جميع مناطق المملكة.
أوضح ذلك الدكتور فارس بن هداج الهادي المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية مؤكداً أن هذا الدعم من قبل معالي وزير الصحة لمستشفى العويقيلة سوف يرفع نوعية الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بتوجيهات من أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود. كما أوضح الدكتور الهادي أن من ضمن الأجهزة الطبية المتطورة مثلا لا حصراً التي تم طرحها في منافسة لتأمينها هذه الأجهزة وهي: 2 أجهزة تخطيط قلب بـ3 قنوات محمول على تروللي، وجهاز تنفس صناعي لحديثي الولادة مع كمبروسور، ووحدة مراقبة رئيسية، وجهازا سماع نبض الجنين مع وحدة تخطيط، و4 أسرة عناية مركزة كهربائية.
واختتم الدكتور الهادي تصريحه بأن مستشفيات منطقة الحدود الشمالية تحظى بدعم أمير منطقة الحدود الشمالية ومعالي وزير الصحة لتحقيق تطلعات حكومتنا الرشيدة في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.
كما اعتمد الدكتور المانع تأمين أجهزة طبية متطورة أيضا لمستشفى رفحا العام بقيمة مالية تبلغ حوالي 700 ألف ريال دعماً لمستشفى رفحا العام.
كما أوضح الدكتور الهادي ان من ضمن الأجهزة الطبية المتطورة مثلا لا حصراً التي تم طرحها في منافسة لتأمينها هذه الأجهزة وهي: جهاز تنفس صناعي لحديثي الولادة مع كمبروسور، و4 وحدات أسنان كاملة مع جميع الملحقات، وجهاز أشعة أسنان، و5 ترولليات للأدوات الجراحية، وجهاز تحليل الدم مطور مع جميع مستلزمات التشغيل، وجهاز تنفس صناعي لنقل المرضى يعمل على البطارية، وجهازا فحص قاع مباشر مع الشاحن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved