Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

صعوبة التعرف على أشلاء ضحايا الطائرة المصرية والقرش يلتهم الجثث صعوبة التعرف على أشلاء ضحايا الطائرة المصرية والقرش يلتهم الجثث

* شرم الشيخ - القاهرة - مكتب الجزيرة - برن - الوكالات:
أعلن المكتب الفدرالي للطيران المدني السويسري أنه منع شركة الطيران المصرية الخاصة «فلاش ايرلاينز» التي تحطمت إحدى طائراتها يوم السبت في البحر الأحمر، من دخول المجال الجوي السويسري منذ أكتوبر 2002م وكان المكتب قد سحب من الشركة إذن دخول المجال الجوي السويسري بعد اخضاعها لفحص مفاجئ في أكتوبر 2002 م .
وحققت فرق البحث والإنقاذ تقدماً بطيئاً في عملها في مياه البحر الأحمر. وقال محافظ جنوب سيناء إن الفرق جمعت حتى الآن أشلاء 12 او 13 جثة. وأعلن وزير الدولة الفرنسي للشؤون الخارجية رونو موزولييه أمس الأحد أن الأشلاء الستين التي تم العثور عليها حتى الآن في شرم الشيخ «لا يمكن التعرف عليها» وسيتعين إجراء فحوص للحمض الريبي النووي. وقال موزولييه: قررنا ارسال فريق علمي فرنسي لإجراء فحوص للحمض الريبي النووي من أجل التعرف على الجثث التي لا يمكن معرفة هويتها.
وأضاف: حاول رجال الإنقاذ طرد أسماك القرش التي كانت تلتهم الجثث. وكانت الرائحة بشعة لدرجة أن الكثيرين أصيبوا بدوار وحالات تقيؤ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved