Monday 5th January,200411421العددالأثنين 13 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

رنيم للمطوع
دوت صرخة بريئة في منزل محمد بن أحمد المطوع مدير شؤون الموظفين بمركز التأهيل النفسي بالقصيم معلنة قدوم مولودة جميلة اتفق وحرمه على تسميتها (رنيم).. المطوع وعد الزملاء والأصدقاء والمعارف بوليمة دسمة تليق بهذه المناسبة الغالية. ألف مبروك وتتربى الزهرة الجميلة في كنف والديها إن شاء الله.
***
الطامي عريساً
احتفل الشاب سليمان بن علي الطامي أحد منسوبي الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة بزواجه من كريمة عبدالله بن ابراهيم المرشد وذلك بقاعة العزيزية للاحتفالات بمدينة بريدة.
الطامي تلقى التهاني والتبريكات من الأصدقاء والزملاء والمعارف.
والتهنئة موصولة من الصديق عبدالله بن سعود التويجري.. ألف مبروك وحياة زوجية سعيدة إن شاء الله.
***
أفراح الصقر والصمعاني
احتفل الشاب عبدالله بن محمد الصقر من منسوبي إمارة منطقة القصيم بزواجه من كريمة محمد بن علي الصمعاني في قاعة المملكة للاحتفالات ببريدة.. ألف مبروك مع تمنياتنا لهم بحياة سعيدة وهادئة إن شاء .
***
ابن قويد في شركة الاتصالات
تلقى الشاب متعب زابن بن قويد التهاني من الاهل والاصدقاء بمناسبة تعيينه في شركة الاتصالات السعودية قسم إدارة المواد بالرياض. ألف مبروك وعقبال الترقيات لمراتب أعلى ان شاء الله.
***
السالم يعود من العسل
سالم صالح السالم من منسوبي وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد باشر عمله بعد أن قضى إجازته التي احتفل خلالها بزواجه وقضى شهر العسل في ربوع الوطن الغالي تهانينا وألف مبروك.
***
ترقيته الطعيمي
تلقى الشاب عبدالعزيز عبدالرحمن الطعيمي احد منسوبي وزارة الدفاع التهاني من الزملاء والاصدقاء بمناسبة ترقيته الى المرتبة الخامسة وتهانينا وعقبال المراتب العليا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved