Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

نائب أمير القصيم يزور مدارس منارات القصيم للبنين نائب أمير القصيم يزور مدارس منارات القصيم للبنين

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بزيارة لمدارس منارات القصيم للبنين بمدينة بريدة بمناسبة اليوم المفتوح الذي تنظمه المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية.
وكان باستقبال سموه لدى وصوله المدارس سعادة الأستاذ/ سيد محمد عبدالمنعم مدير المدارس بمنطقة القصيم والأستاذ/ عبدالعزيز الخلف مدير المرحلة الابتدائية والأستاذ/ عبدالله اليحيى مدير المرحلتين المتوسطة والثانوية.
ويأتي تنظيم هذا اليوم من المدارس حيث توجه الدعوة لأولياء أمور الطلبة لزيارة المدارس والاطلاع على مستوى أبنائهم التحصيلي من قبل معلميهم والتعرف على ماتقدمه المدارس من خدمات تعليمية وأنشطة متنوعة.
وتجدر الإشارة إلى أن أبناء سموه كل من صاحب السمو الملكي الأمير عمر بن عبدالعزيز بن ماجد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز ضمن طلبة مدارس منارات القصيم ببريدة في المرحلة الابتدائية وقد اطلع سموه عن كثب على سير العمل في المدارس والسيرة التعليمية فيها حيث حضر سموه بعض الحصص بنفسه داخل الفصول واستمع إلى الشرح. كما استمع سموه إلى بعض الأناشيد والحوارات باللغتين العربية والإنجليزية واطلع خلال الزيارة على المرافق التعليمية في المدارس.
كما حضر سموه في نهاية زيارته جانباً من الأنشطة الصفية واللاصفية التي قدمها الطلبة واستمع إلى بعض الحوارات التي تتناول نبذ العنف والإرهاب من خلال إلقاء جماعي للطلبة بعنوان (طفل يستجير) كما قدم مجموعة من الطلبة قصيدة تناولت مآثر وإنجازات المملكة بداية من تأسيس المملكة العربية السعودية على يد جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله.
كما شاهد سموه نماذج من الأعمال الفنية للطلاب وكذلك موضوعات التعبير التي عبر الطلاب من خلالها عن مشاعرهم الصادقة بعفوية وتلقائية.
وفي الختام عبر سمو نائب أمير منطقة القصيم عن صادق مشاعره تجاه ما رآه خلال هذه الزيارة وأثنى على جهود العاملين في المدارس وشكرهم على جهودهم الموفقة في مجال عملهم.
كما أثنى على متابعة الإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم على متابعتها للمسيرة التعليمية بالمنطقة وتمنى سموه للجميع التوفيق والنجاح.
هذا وقد نوه مدير المدارس الأستاذ/ سيد عبدالمنعم بما تلقاه المدارس من دعم لا محدود ومتابعة مستمرة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم منذ تأسيسها حتى الآن الأمر الذي جعل من هذه المدارس منارة يستضاء بها في منطقة القصيم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved