Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في حادثة الحريضة في حادثة الحريضة
العثور على الجثة الثالثة بعد بحث استمر ليوم كامل

* أبها - عبدالله الهاجري:
بعد يوم كامل من البحث المتواصل استطاعت فرق الانقاذ التابعون لقطاع حرس الحدود بالقحمة من العثور على الجثة الثالثة التي غرقت في مياه البحر بمنتزه القوات المسلحة بالحريضة.. «130كم» جنوب غرب أبها.
وكانت فرق الانقاذ قد بدأت محاولاتها لمحاولة انقاذ ثلاثة أشقاء غرقوا في البحر من صباح أمس الأول الجمعة على مرأى من أهليهم والذين كانوا يقصدون التنزه.فرق الانقاذ استطاعت في وقت الحادث من انتشال جثتين أحدهما توفي مباشرة والآخر في المستشفى أما الآخر فقد تم تكوين 12 فرقة يتكونون من 32 فرداً واصلوا البحث عن شقيقهم الثالث حتى عثروا عليه ظهر أمس السبت وقد لقي نحبه.
«الجزيرة» اتصلت بالعقيد ركن عبده محمد السيد قائد قطاع حرس الحدود بالقحمة الذي أكد لنا أن سببب عدم العثور على الجثة مباشرة يأتي بسبب قوة هيجان البحر وارتفاع المياه الى أعلى مستوياتها مضيفا ان فرق الانقاذ بمتابعة من قبل النقيب البحري عواد العطوي قاموا بجهود متواصلة للبحث عن الجثة الثالثة.
يذكر ان الشباب الثلاثة هم أشقاء من أسرة واحدة وأسماؤهم كالتالي: سعيد سالم محمد الشهراني «15 سنة»، متوفي في الحال وفهد سالم محمد الشهراني «13 سنة»، توفي في المستشفى، ومثيب سالم محمد الشهراني «18 سنة» تم العثور عليه ظهر أمس السبت وقد توفي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved