* دحام الرشيدي.. منطقة حائل
* أهديك التقدير بمثله وزيادة والإدارة المعنية ترحب بك حسب خطابهم الكريم رقم 482/هـ الحاقاً للرقم 411/هـ وسوف بإذن الله تعالى يدفعون لك القيمة لكن لا بد من المخطط المعتمد وصورة الصك مصدقة وبعد ذلك يسلم أصل الصك ثم تكون القيمة بين يديك والتأخر الذي تذكره إنما هو بسبب نقص الأوراق مما ذكرت.
آمل منك ذلك في وقت قريب.
* هـ.. م.. الحديثي.. البكيرية.. القصيم
تراجعين الإدارة بمدينة بريدة تحت رقم 8915 عاجلاً.
* محمد. م.أ.. الرياض
* آمل مراجعة جامعة الملك سعود/ عمادة شؤون الطلاب مصطحباً الوثيقة مصدقة، وشهادة حسن سيرة وسلوك، وصورة البطاقة مع هذه الإجابة.
* حمد بن حمد العنزي .. الكويت
* كتاب البخاري هو من رواية محمد ابن يوسف الغربري.
* سعد بن زيد التميمي.. الأفلاج
* آمل مراجعة تلك الإدارة - شؤون الموظفين عاجلاً تحت رقم /5112/م. ط/
* خضر بن محمد بن سعيد هوساوي.. مكة
* نبارك لك انتقال: الزوجة،
* بكر ل. ل. ل.. جدة
* ما تعانيه ورم حميد فقد تم عرض كافة الأوراق وصورة الأشعة على ذوي اختصاص عال في الأورام فتبين أنه ورم خلاف ما تصورته.
والذي أقلقك إنما هو حساسيتك
وفرط هذه الحساسية/ داوم على ما يلي: الزنتاك/ تحت إشراف طبيب مُتخصص، الحليب منزوع الدسم.
تجنب البهارات الحارة.
آمل بعد ثلاثة أشهر من قراءة هذه الإجابة مراجعتي ولا بد.
* حصة. أ. ع.. الدرعية
* أهنئك بالعودة إلى بيت الزوج
فالله الله بما في رسالتي إليك مع الزوج.
* محمد بو خمسين عبدالله.. الأحساء
* لا تعجل المبلغ في طريقه إليك..
* علي بن حسين الدرهمي.. الدمام
* أهنئك بنجاح العملية.. داوم على الذكر،
ولا بد من الكشف كل ستة أشهر.
* خالد أ.م.م.م.. الدمام
*آمل زيارتي لأمر يخصك من (جهة الوالد).
* حسين بن محمد بن حسين السعيد.. الدمام
* لم يقع الطلاق فقول صديقك: أنت مافيك خير ولست مقبولة أبداً وهو لا ينوي الطلاق هذا ليس طلاقاً،
الله الله بحسن الخلق معها والتلطف فهي قرة العين وهي أم الأولاد.
* عبدالله أ. ط. ي.. الرياض
* أكمل الأوراق جيداً، وابعثها إلي
* حسن علي السليمان.. القطيف
* راجع الدمام/ تلك الإدارة تحت رقم: 910 بأقرب وقت.
* الشيماء. ع. ع.. بريدة.. القصيم
* طالعي ما كتبه/ الإمام ابن سعد في (الطبقات)
الجزء الأخير من ص/11 حتى ص 229.
* عبدالله م. ع. أ. الخرج
* أم على الخرج
* هيفاء م.ع.أ. الخرج
* ناصر. م. ع. أ الخرج
* للزوج الرُّبع
للأم السُّدس
للبنين والبنات للذكر مثل حظ الأنثيين.
لكن بعد إخراج/ الدين/ والوصية/
إن كان عليه/ دين/ أو وصية،
* ضيف الله الحربي.. المدينة المنورة.
* أعذرك على اللهجة التي اتسم بها خطابك
فلك العذر في ذلك لكن لعلك تدرك أن سبب تأخير الإجابة بل الإجابات هو:
(زحمة ما يرد) ولا يمكن ترك أي رسالة ترد لكن المسألة مسألة وقت قد تطول، ومع هذا أهنئك بالقبول بالجامعة مجدداً، ولا يكن خاطرك إلا طيباً.
* د/ شعيب بن إبراهيم دبلي.. السودان.. أم درمان
* المرض النفسي لا يحسن خلطه بالمس لكن الذين يجهلون الثاني قد يفسرونه تفسيراً خاطئاً مقصوداً أو غير مقصود وكلاهما شر.
فمن به مس يظهر عليه ما يلي:
1- لا يستجيب للحقن الطبية غالباً.
2- قد يقاوم بعنف أثناء الرقية.
3- يخبر بأمور صحيحة لا تخطر على بال.
4- يغيب عن الوعي كثيراً.
5- يميل لحب الظلمة والبطء في الحمام.
6- ثبت 100% علمياً أن الموسوس يتكلم بصوت غريب ويعطي أخباراً صحيحة لم تكن معروفة عنه قبل مسه.
وتفسير هذا بأنه مرض عصبي أو مرض نفسي شديد باء بالفشل وقد قال سبحانه:{بّلً كّذَّبٍوا بٌمّا لّمً يٍحٌيطٍوا بٌعٌلًمٌهٌ } وجاء في الدرر (من جهل شيئاً عاداه)، ويمكن إدراك إجابتي سعادة الدكتور بقراءة متأنية من قبلك لقوله سبحانه وتعالى: {الّذٌي يّتّخّبَّطٍهٍ الشَّيًطّانٍ مٌنّ المّسٌَ} .
أقدر لك رأيك جداً وسعة علمك وحسن نظرك.
|