Sunday 28th december,2003 11413العدد الأحد 5 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

امرأة تقتل ضرتها بسبب الغيرة في اليمن امرأة تقتل ضرتها بسبب الغيرة في اليمن

* صنعاء-الجزيرة- عبدالمنعم الجابري:
عندما شعرت بأنها استحوذت على مشاعر زوجها واهتمامه لم تتردد المواطنة اليمنية «فاطمة احمد» 37 في قتل ضرتها التي تصغرها بنحو 20 عاماً.
حدث ذلك في منطقة «الملاجم» بمحافظة البيضاء اليمنية إلى الجنوب من صنعاء عندما اشتعلت نار الغيرة لدى «فاطمة» بشعورها أن زوجها يحب زوجته الجديدة «جمالة حسن» 17 عاماً أكثر منها فما كان منها إلا أن امسكت ببندقية وأطلقت منها عدة أعيرة نارية صوب ضرتها واردتها قتيلة.
وبعد ذلك حاولت الزوجة الكبيرة الانتحار بقتل نفسها إلا أن بعض الأشخاص تدخلوا ومنعوها من ذلك.
من جهة ثانية ألقت أجهزة الأمن في المدينة القديمة من العاصمة اليمنية صنعاء القبض على ثلاثة شبان اعتادوا على تعاطي المخدرات وذلك بعد أن تمكنوا من سرقة «14» سيارة وعدد من المحلات التجارية في أماكن مختلفة في المدينة.
وقال مصدر أمني في صنعاء ان الشرطة استعادت ست سيارات من تلك التي كان المتهمون قد قاموا بسرقتها إضافة إلى بعض المسروقات التي أخذت من المحلات التجارية.
مشيراً الى ان الشبان الثلاثة كانوا يركزون على سرقة السيارات الصغيرة والانتقال بها الى أماكن مختلفة خارج العاصمة وبعض المحافظات حيث يعمدون إلى «تشليحها» وبيعها كقطع غيار.
وبالنسبة للمحلات التجارية فقد كان تركيزهم في عمليات السرقة التي يقومون بها على المحلات الخاصة بتزيين سيارات الأعراس بدرجة أساسية.
إلى ذلك افادت مصادر الشرطة أن أجهزة الأمن اليمنية ألقت القبض خلال العام الجاري 2003م على أكثر من 16400 شخص من المتهمين بارتكاب جرائم مختلفة على مستوى عموم محافظات اليمن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved