Sunday 28th december,2003 11413العدد الأحد 5 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في ضحايا الطائرة وانفجار حقل الغاز في ضحايا الطائرة وانفجار حقل الغاز
القيادة تعزي الرئيسين اللبناني والصيني

* الرياض- واس:
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيزآل سعود - حفظه الله- برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس أميل لحود رئيس الجمهورية اللبنانية في ضحايا حادث تحطم الطائرة القادمة من جمهورية بنين ووفاة عدد من اللبنانيين ممن كانوا على متنها.
وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية لفخامته ولشعب وحكومة لبنان الشقيق ولأسر الضحايا عن أصدق مشاعر التعازي والمواساة داعيا الله القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يعوض ذويهم خيرا.
{إنا لله وإنا اليه راجعون}
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية عزاء ومواساة لفخامةالرئيس اميل لحود رئيس الجمهورية اللبنانية في ضحايا حادث الطائرة القادمة من جمهورية بنين ووفاة عدد من اللبنانيين ممن كانوا على متنها.
وأعرب سمو ولي العهد لفخامته ولاسر الضحايا وللشعب اللبناني الشقيق عن أصدق مشاعر العزاء والمواساة سائلا الله القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يعوض ذويهم خيرا.
{إنا لله وإنا اليه راجعون}
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس اميل لحود رئيس الجمهورية اللبنانية في ضحايا حادث تحطم الطائرة المدنية القادمة من جمهورية بنين ووفاة عدد من اللبنانيين.
وأعرب سمو النائب الثاني لفخامته ولاسر الضحايا وللشعب اللبناني الشقيق عن أحر التعازي والمواساة داعيا الله القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يعوض ذويهم خيرا.
{إنا لله وإنا اليه راجعون}
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيزآل سعود -حفظه الله- برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس هو جينتاو رئيس جمهورية الصين الشعبية في ضحايا انفجار حقل الغاز الذي وقع في شونكينغ ووفاة واصابة عدد من المواطنين الصينيين.
وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية لفخامته ولاسر الضحايا وللشعب الصيني الصديق عن صادق التعازي والمواساة متمنيا للمصابين الشفاء.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس هو جينتاو رئيس جمهورية الصين الشعبية في ضحايا حادث انفجار حقل الغاز في شونكينغ الذي أدى الى وفاة واصابة عدد من المواطنين الصينيين.
وأعرب سمو ولي العهد لفخامته ولاسر الضحايا وللشعب الصيني الصديق عن أصدق التعازي والمواساة متمنيا للمصابين الشفاء.
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة الى فخامة الرئيس هو جينتاو رئيس جمهورية الصين الشعبية في ضحايا حادث انفجار حقل الغاز في شونكينغ ووفاة واصابة عدد من المواطنين الصينيين.
وأعرب سمو النائب الثاني لفخامته ولاسر الضحايا ولشعب الصين الصديق عن خالص العزاء والمواساة متمنيا للمصابين الشفاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved