Sunday 28th december,2003 11413العدد الأحد 5 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إثر تصادم حافلة بشاحنة غاز إثر تصادم حافلة بشاحنة غاز
وفاة ثلاثة معتمرين وإصابة 20 آخرين في حادث على طريق الجوف - تبوك

* الجوف - صالح النازل:
وقع نهاية الأسبوع الماضي حادث مروري مروع بالقرب من قرية أمّ نخيلة الواقعة على طريق الجوف - تبوك، حيث تصادمت ثلاث سيارات الأولى حافلة مرسيدس على متنها (31) راكباً قاصدين مكة المكرمة لأداء العمرة والأخرى شاحنة مرسيدس (تريلا) ناقلة أسطوانات غاز والثالثة نيسان غمارتين. وقد راح ضحية الحادث ثلاثة أشخاص (هندي وسوداني وبنجلاديشي) وأصيب عشرون آخرون باصابات متفاوتة.
وقد باشرت الجهات المختصة الحادث حال وقوعه ونقل المصابون إلى المستشفيات في كل من دومة الجندل وسكاكا وقد زارت «الجزيرة» المصابين المنومين في مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري المركزي بسكاكا حيث يعاني محمد فضل ميّه (بنجلاديشي) من كسر في ترقوة اليد اليسرى، ومحمد أكرم (باكستاني) من كسر بالفقرة العاشرة، فيما أصيبت زوجته بكسر بالترقوة.
وقد عبّر أحد الناجين من الحادث عن شكره لله سبحانه وتعالى ثم للمسؤولين المختصين في منطقة الجوف على اهتمامهم بحالته وزملائه وسرعة نقلهم إلى المستشفيات بعد أن نجاهم الله من الحادث الذي يقول انه يعود لانفجار الإطار الأمامي للحافلة مما جعله يفقد السيطرة عليها لتنحرف عن مسارها وتصطدم بناقلة الغاز وصادف مرور السيارة الداتسون كذلك فيما انقلبت حافلتهم عدة مرات الأمر الذي أدى إلى سقوط الركاب ووفاة ثلاثة وإصابة عشرين جميعهم من ركاب الحافلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved