Sunday 28th december,2003 11413العدد الأحد 5 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

معبراً عن شكره لحكومة المملكة.. نائب السفير الإيراني ل «الجزيرة»: معبراً عن شكره لحكومة المملكة.. نائب السفير الإيراني ل «الجزيرة»:
تلقينا مئات الاتصالات من سعوديين بهدف المساعدة المادية

* الرياض - خالد الفايز:
أعرب نائب السفير الإيراني في الرياض علي رضا عن عميق تقديره لحكومة وشعب المملكة على ما قدموه من دعم مادي ومعنوي للجمهورية الإسلامية الإيرانية في الكارثة التي جاء بها الزلزال الذي أودى بحياة نحو 70 ألف قتيل في محافظة كرمان.
وقال رضا في تصريح ل «الجزيرة» ان السعودية كانت من أوائل الدول التي تفاعلت مع الحدث وقدمت مساعدات فورية اتبعتها بتسيير جسر جوي للإسهام في تخفيف معاناة الشعب الإيراني وهو أمر ليس بمستغرب على قيادة المملكة التي عودتنا بوقفاتها تجاه الأزمات في كافة أقطار العالم خاصة الإسلامية منها.
وكشف رضا عن وجود مساعدات انسانية من المواطنين السعوديين حيث تلقت السفارة مئات الاتصالات السعودية على المستوى الشعبي عن كيفية مد يد العون وهو ما حدا بالسفارة إلى فتح حسابات في البنوك خاصة بجمع التبرعات.. وبين رضا أن السفارة ستعلن اليوم رقم حساب لهذا الغرض إضافة الى حساب رقم 702070 بالبنك الوطني الإيراني وهو حساب خاص بمساعدات الهلال الأحمر، فيما سيكون الحساب الذي سيعلن عنه اليوم خاصا بالمساعدات المادية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved