Sunday 28th december,2003 11413العدد الأحد 5 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السبيت يرعى الاستعراض الرياضي للمعوقين السبيت يرعى الاستعراض الرياضي للمعوقين

* الجنادرية - سلطان المواش - فارس القحطاني:
رعى معالي الدكتور عبدالرحمن بن سبيت السبيت وكيل الحرس الوطني ورئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان الوطني للتراث والثقافة التاسع عشر بالجنادرية بعد عصر أمس الخميس فعاليات المهرجان الرياضي للمعوقين التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
وكان في استقبال معاليه سعادة الأستاذ سليمان بن عبدالله المقبل مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض والمشرف العام على مشاركة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للمعوقين بالرياض ونائب المشرف العام على المهرجان المشارك بالوزارة وعدد من منسوبي الوزارة وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاه أحد الطلبة المعوقين، ثم كلمة المعوقين التي شكر فيها معالي وكيل الحرس الوطني على حضوره وتشريفه لفعاليات المهرجان الرياضي بعد ذلك بدأت فعاليات المهرجان باستعراض طابور العرض ثم سباق الموانع وسباق المشايات ثم لعبة البالونات ولعبة كرة السرعة.
وفي نهاية الاستعراض قام معالي وكيل الحرس الوطني بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات الرياضية المختلفة. كما قدم هدية مالية للفائزين من المعوقين ومقدارها عشرون ألف ريال من إدارة المهرجان، كما قدم مدير عام الشؤون الاجتماعية بالرياض هدية بهذه المناسبة لراعي الحفل عبارة عن درع تذكاري وهدية أخرى لقائد مهرجان الجنادرية سعادة اللواء سعد بن مطلق ابوثنين.
ويأتي ذلك حرصاً من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على رعاية المعوقين في مختلف الأنشطة سواء كانت رياضية او اجتماعية او ثقافية وغيرها من الأنشطة حرصاً على تنمية وتطوير مواهب المعوقين ورعايتهم وتأهيلهم ومحاولة دمجهم مع المجتمع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved