Sunday 28th december,2003 11413العدد الأحد 5 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استشهاد فلسطيني واعتقالات ومداهمات بنابلس استشهاد فلسطيني واعتقالات ومداهمات بنابلس

  * نابلس - الوكالات:
احتجزت قوات الاحتلال عشرات المواطنين على عدة حواجز في مناطق الأغوار ولم تسمح لهم بدخول قرى الاغوار حتى اضطروا للعودة من حيث أتوا.
ومن جانب آخر قالت مصادر فلسطينية: إن قوات الاحتلال تواصل الطوق الأمني المشدد على المناطق الفلسطينية وعزلها عن العالم.. بينما تكثف حملات التمشيط والمداهمة بمدينة نابلس وقراها ومخيماتها.
وتوغل رتل من المدرعات الاسرائيلية في مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين في محافظة نابلس بشمال الضفة الغربية، حيث فرض الجيش الاسرائيلي حظر التجول. وقام جنود الاحتلال بعمليات مداهمة في مخيم بلاطة من منزل إلى منزل .
واعلنت مصادر أمنية فلسطينية استشهاد شاب فلسطيني برصاص اسرائيلي وجرح ثلاثين آخرين برصاص حي أو مطاطي في مواجهات بين عسكريين اسرائيليين وفلسطينيين كانوا يرشقونهم بالحجارة أمس السبت في نابلس في الضفة الغربية.
من ناحية أخرى أعرب دنيس روس المبعوث الامريكي السابق للسلام في منطقة الشرق الاوسط في عهد الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون عن تأييده لاقامة الجدارالاسرائيلي الفاصل.. زاعما انه لا مناص منه لايجاد حل لاقامة دولتين فلسطينية واسرائيلية وسيوفر حلا للقضيتين الأمنية والسكانية في اسرائيل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved