Friday 26th december,200311411العددالجمعة 3 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

2-3-1391هـ الموافق 27-4-1971م العدد 340 2-3-1391هـ الموافق 27-4-1971م العدد 340
برعاية صاحبة السمو الأميرة سارة بنت محمد بن عبدالرحم
الحفل الختامي لروضة الأطفال التعاونية بالرياض

أقامت روضة الأطفال التعاونية التابعة للجمعية التعاونية الأهلية بالرياض الحفل الختامي السنوي لتكريم أمهات أطفال الروضة، وذلك في حفل أقامته بمقر الروضة الواقعة بشارع مكة (سلام سابقاً) في الأسبوع الماضي برعاية صاحبة السمو الأميرة سارة بنت محمد بن عبدالرحمن آل سعود، وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات، وحضره عدد كبير من الأمهات وبعض المدعوات بلغ عددهن 270.
هذا وقد استمر برنامج الحفل مدة ثلاث ساعات كاملة. وقد كانت جميع فقرات الحفل من تقديم أطفال الروضة. وفي مستهل الحفل ألقت مديرة الروضة السيدة بثينة محمد حسن كلمة رحبت فيها بالمدعوات وشكرتهن على تفضلهن بالحضور وتحدثت عن الروضة وتطورها خلال العامين اللذين مضيا على تأسيسها.
ومن ناحية أخرى فقد أعربت سمو الأميرة سارة عن إعجابها بالحفل وما قدم به وعن الروضة والمستوى الممتاز الذي حققته الجمعية التعاونية الأهلية بالرياض، كما شكرت مديرة الروضة وكل من ساهم في الحفل وأملت بأن يكثر الله من أمثال هذه المشاريع الأهلية الناجحة. وقد كان الحفل ناجحاً ومنظماً ومثار إعجاب الزائرات.
ويذكر أن الجمعية التعاونية الأهلية تضم روضة للأطفال وقسماً للحضانة وبقالة وعيادة طبية ومخزناً للأدوية، وتنوي التوسع في مشاريعها مستقبلاً.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved