Friday 26th december,200311411العددالجمعة 3 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير فيصل بن بندر يتبرع بكامل جوائز «حفظة القرآن في بريدة» الأمير فيصل بن بندر يتبرع بكامل جوائز «حفظة القرآن في بريدة»

  * بريدة عبدالرحمن التويجري:
تبرع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بكامل جوائز الدفعة العاشرة من حفظة كتاب الله الكريم والذين تم تكريمهم مساء أمس الأول الأربعاء الموافق 1/11/1424هـ برعاية سموه الكريم.
الجدير بالذكر ان عدد الحفاظ 35، وقد خصص مكافأة مالية قدرها خمسة آلاف لصاحب التقدير الممتاز وأربعة آلاف ريال لمن كان تقديره جيد جدا أو جيد. وبهذه المناسبة أبدى فضيلة د. علي بن محمد العجلان مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ورئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالقصيم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على هذا التبرع السخي وهذا الدعم المتواصل، منوهاً بجهود سموه ومساندته لكافة الجمعيات الخيرية بالمنطقة وحرصه الدائم على دعم مشروعاتها وأهدافها وهو بلا شك لبنة جديدة من لبنات الخير لهذه الجمعية المباركة ستساهم بمشيئة الله في تشجيع حفظة كتاب الله الكريم والقائمين على هذه الجمعية وفروعها، داعياً فضيلته الله ان يحفظ سموه الكريم وان يجعل ما أنفقه في موازين حسناته انه سميع مجيب.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved