Friday 26th december,200311411العددالجمعة 3 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنفيذ مشاريع تعليمية ب 23 مليون ريال بالإفلاج تنفيذ مشاريع تعليمية ب 23 مليون ريال بالإفلاج

* الافلاج - سعد المواش:
أوضح مدير إدارة التربية والتعليم للبنين المشرف على إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الأفلاج محمد بن زيد العسكر بأنه تجري الاستعدادات في إدارة التربية والتعليم بالأفلاج ممثلة في قسم المشاريع والصيانة لاستلام عدد من المشاريع التعليمية الجاهزة والتي تم تنفيذها وتسليم بعض المواقع الجديدة لتنفييذ مشاريع عليها.
وقال إن هذه المشاريع تشمل استلام موقعين جديدين هما متوسطة أحد وابتدائية أسامة بن زيد حيث سيتم في الأيام القليلة القادمة بدء الدراسة فيها .
كما سيتم تشييد أربعة مواقع جديدة بعد أن تم ترسيتها على إحدى المؤسسات الوطنية لتنفيذ تلك المشاريع وهي: متوسطة وثانوية الغيل، متوسطة وثانوية مروان، مجمع العجلية التعليمي ومجمع الهمجة التعليمي.
من جانبه أوضح المهندس خالد بن محمد المتعب رئيس قسم الاشراف والتنفيذ بالإدارة بأنه تم هذا العام تنفيذ عدد من المشاريع بلغت قيمتها الإجمالية 23 مليون ريال شاملة المشاريع التي يتم تنفيذها وما هو تحت الإنشاء وما يجري استلامه بعد توقيع العقد مع المقاول المنفذ موضحاً أن هنالك بعض المشاريع التي لازالت تحت الإنشاء وهي متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم بالهدار وابتدائية التحفيظ بالهدار كذلك بنية إجمالية تقارب التسعة ملايين ريال.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved