Friday 26th december,200311411العددالجمعة 3 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال رعاية جائزة المدينة نيابة عن الأمير مقرن.. الشيخ الحصين: خلال رعاية جائزة المدينة نيابة عن الأمير مقرن.. الشيخ الحصين:
من نحتفي بهم اليوم كانوا مرآة أعمال جادة ومتميزة في مسيرة التحصيل الدراسي

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس أمناء مؤسسة جائزة المدينة المنورة الخيرية رعى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف نائب رئيس مجلس الأمناء الشيخ صالح بن عبدالرحمن الحصين مساء أمس الأول وبحضور وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني حفل توزيع جوائز جائزة المدينة المنورة الخيرية وذلك في الصالة الثقافية بمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.
وقد بدئ الحفل بتلاوة آي من القرآن الكريم.. ثم ألقى الشيخ صالح الحصين كلمة راعي الحفل سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز ر حب فيها بالحضور و قال إنه مما يزيدنا فخرا وشرفا أن تحظى هذه الجائزة باهتمام ورعاية قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله كعادتهم في رعاية وتشجيع كل عمل نافع ومفيد.
وأضاف أن فوز من نحتفي بهم في هذه الليلة المباركة كان مرآة أعمال جادة ومتميزة وعطاء وبذل خير وتفوق في الدراسة والتحصيل العلمي فلهم منا التهنئة الخالصة ومزيد من العمل والتميز والتفوق خدمة بلادهم وأمتهم وأخذاً بمدارج الرقي والتقدم.
ثم ألقى الأمين العام للجائزة الدكتور محمد سالم بن شديد العوفي كلمة ر حب فيه بمعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف والحضور.
عقب ذلك بدأت مراسم تكريم الفائزين في فروع الجائزة حيث سلم معالي الشيخ صالح الحصين جائزة التفوق والنبوغ التي حصل عليها 94 طالباً في جميع مراحل التعليم العام بمنطقة المدينة المنورة ثم ألقيت كلمة المتفوقين ألقاها الطالب عبدالحميد قشقري نيابة عن زملائه المتفوقين.
ثم سلم معاليه بعد ذلك الجوائز للفائزين في فروع الجائزة الثلاثة، النبوغ والتفوق والبحث العلمي والخدمات والمرافق ثم توالت كلمات الفائزين بالجائزة الذين أعربوا من خلال كلماتهم عن شكرهم و تقديرهم لراعي الجائزة سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز على دعمه لهذه الجائزة التي أصبحت لها اليوم مكانة مرموقة في الأوساط الثقافية والعلمية مؤكدين أن المكانة المرموقة للجائزة تعود في جزء منها لارتباطها بالمدينة المنورة.
وفي ختام الحفل شرف معالي الرئيس العام والحضور طعام العشاء المعد بهذه المناسبة، وقد حضر الحفل معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد ورجال الفكر والثقافة والإعلام.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved