Friday 26th december,200311411العددالجمعة 3 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير محمد بن سعود زار المخيم الدعوي الثالث بقلوة واستمع إلى مطالب أهالي تهامة الأمير محمد بن سعود زار المخيم الدعوي الثالث بقلوة واستمع إلى مطالب أهالي تهامة

* الباحة - خالد زاهي:
قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول الأربعاء بزيارة للمخيم الدعوي الثالث بمحافظة قلوة بتهامة الباحة الذي ينظمه فرع الشؤون الإسلامية في قلوة بالتعاون مع بعض الجهات الحكومية ذات العلاقة حيث كان في استقبال سموه بمقر المخيم بقلوة محافظ قلوة عبدالعزيز عبدالله بالرقوش ومدير عام التربية والتعليم للبنين بالباحة والمشرف على تعليم البنات مطر رزق الله ورئيس محكمة قلوة ورئيس بلدية قلوة محمد مسفر القحطاني حيث تشرف الجميع بالسلام على سموه فور وصوله مقر المخيم وقد بدئ بتلاوة من القرآن الكريم عقب ذلك ألقى رئيس محكمة قلوة كلمة رحب فيها بسمو أمير الباحة لزيارته وتشريفه للمخيم الدعوي الثالث في قلوة. كما أوضح بأنه حضر المحاضرة التي ألقيت مغرب يوم الأربعاء 1/11 حيث زار فيه سموه المعرض 2000 امرأة من سيدات المجتمع في محافظة قلوة والطالبات والمعلمات ومديرات المدارس، وفي نهاية كلمته شكر سموه على تلك الزيارة. عقب ذلك قام سمو أمير الباحة بزيارة المعرض المعد على غرار المخيم اطلع سموه على ما يوزع للزوار من أشرطة دينية وكتب ومواعظ إسلامية بجميع اللغات العربية والأجنبية.
وفي نهاية زيارة سموه للمخيم قام رئيس المحكمة بتسليم سموه درعاً تذكارياً عبارة عن مصحف لكتاب الله الكريم. بعد ذلك قام سموه بزيارة لمنزل الشيخ يحيى بالقرون شيخ قبيلة الأحلاف بزهران بمحافظة قلوة حيث كان في استقبال سموه الشيخ يحيى بالقرون ومدير تحرير جريدة الندوة عبدالله يحيى الزهراني وعدد من محافظي المحافظات وؤساء الإدارات الحكومية بالمنطقة. كما استقبل سموه فضيلة الشيخ ناصر بن مسفر الزهراني الداعية المعروف وقد تم تبادل الأحاديث الودية مع سموه كما استقبل سموه جموعا من مواطني أهالي تهامة بمحافظة قلوة بزهران واستمع سموه الى جموع من مواطني أهالي تهامة بمحافظة قلوة بزهران واستمع سموه إلى مطالباتهم واحتياجاتهم الضرورية ثم شرف بعد ذلك حفل العشاء تكريماً لسموه لزيارة لقلوة.
وقد عبر الشيخ يحيى بالقرون عن عظيم شكره وتقديره على تشريف سموه لزيارته والالتقاء بمواطني وأهالي قلوة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved