Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ساسكو تفتتح استراحة نموذجية في منطقة الجوف ساسكو تفتتح استراحة نموذجية في منطقة الجوف

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن افتتاح استراحة نموذجية جديدة تقع على طريق سكاكا - القريات في أبو عجرم على بعد 90كم من مدينة سكاكا في منطقة الجوف.
وتعتبر هذه الاستراحة من الاستراحات النموذجية المطورة ذات التصميم الجديد والتي تم إنشاؤها على طراز حديث يلبي احتياجات ورغبات عملاء الشركة وبمواصفات معمارية عالية تعكس اهتمام الشركة بعملائها حيث تم تزويد الاستراحة بمختلف المرافق الضرورية وخاصة مضخات الوقود - سوبر ماركت - المطعم - الموتيل - غيار الزيوت والشحوم والكفرات. وجميع الخدمات المساندة كالمسجد والمواقف ودورات المياه وملاعب الأطفال ومن المتوقع أن تشهد هذه الاستراحة إقبالاً كبيراً في منطقة الجوف نظراً لموقعها المميز وتكامل الخدمات فيها.
وقد دأبت الشركة على افتتاح العديد من الاستراحات في المواقع الهامة كان آخرها افتتاح استراحة القليبة النموذجية في منطقة تبوك.
ومما يذكر أيضاً أن (ساسكو) تقوم حالياً بتنفيذ خطة للصيانة والتحسينات وإضافة مرافق جديدة في محطاتها واستراحاتها في مختلف المناطق شملت المحطات داخل المدن مثل محطة الشركة على شارع العليا العام ومحطتها بالروضة ومحطتها في بريدة وكذلك على الطرق الرئيسية في المملكة مثل محطات الشركة على طريق الرياض الدمام، ومحطتها في القريات. ويأتي ذلك ضمن توجهات مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية بها للرقي بمستوى أداء المحطات وتوفير عدد أكبر من المواقع لخدمة قطاع أوسع من العملاء والمرتادين مع الحرص على تقديم خدمات ذات جودة عالية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved