Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أكد اهتمام البلدين على التعاون الأمني المشترك أكد اهتمام البلدين على التعاون الأمني المشترك
اللواء الحارثي رعى الحفل الختامي لدورة مخدرات متخصصة لضباط من اليمن

* الرياض - الجزيرة:
رعى اللواء سلطان بن عايض الحارثي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات صباح أمس الحفل الختامي للدورة التدريبية المتخصصة حول وسائل الكشف عن وسائل وطرق اخفاء تهريب المخدرات وطرق القبض والتفتيش لعدد من ضباط مكافحة المخدرات بالجمهورية اليمنية الشقيقة التي استمرت لمدة أسبوعين.
وألقى اللواء الحارثي كلمة بهذه المناسبة أوضح فيها أهمية التعاون الأمني المشترك بين المملكة واليمن وخاصة في مجال مكافحة المخدرات وتبادل المعلومات والتعاون في ضبط قضايا المخدرات والتسليم المراقب. وأكد على اهتمام وزارة الداخلية السعودية واليمنية على محاربة المخدرات وتأكيد التعاون المشترك فيما بينهما، وأشار إلى الرغبة في استمرار مثل هذه الدورات لما لها من أهداف في توثيق العلاقات بين البلدين.
عقب ذلك قدم اللواء سلطان الحاري الشهادات التقديرية لجميع الضباط الذين حضروا الدورة، متمنياً أن يكونوا قد استفادوا من مواضيع تتعلق بالقبض والتفتيش والتحقيق. من جهته أوضح مدير إدارة الشؤون الوقائية الأستاذ عبدالإله الشريف أن هذه الدورة شارك فيها عدد من الأساتذة والمختصين من القطاعات الحكومية والأكاديمية.
كما شارك بها مصلحة الجمارك وهيئة التحقيق والادعاء العام وطرح من خلالها العديد من المواضيع المتعلقة بالتهريب والقبض والتفتيش وغسيل الأموال والتعاملات البنكية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved